الرياضة العالمية

ريميسا بالإيطالي| ثورة اليوفنتوس.. و500 مليون يورو للشباب الذهبي

ركزت  الصحف الإيطالية الصادرة اليوم السبت، على صفقات موسم الانتقالات الشتوية في الدوري الإيطالي الممتاز وخاصة اللاعبين الشباب في فرق ليست بالكبيرة في “السير آه”.  كما أبرزت الصحف اقتراب ديجو جودين لاعب أتليتكومدريد الإسباني، من الانضمام إلى صفوف إنتر ميلان بالإضافة إلى ثورة اليوفنتوس من أجل تجديد خط وسط الفريق خلال الموسم الحالي.

 

 

وتصدر غلاف صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت“، صورة تضم 11 لاعبًا من المواهب الشابة في الدوري الإيطالي، والتي تسعى كبار الفرق لضمها خلال الميركاتو الشتوي. وعنونت الصحيفة “الشباب الذهبي: جيجي، سكرينار، كييزا.. هنا الذي يريدهم”.

وأوضحت الصحيفة أن هناك 11 لاعبا شابا تبلغ قيمة الصفقات المتوقعة بالنسبة لهم 500 مليون يورو،  وأن أبرز هذه الصفقات جيجي دوناروما حارس إيه سي ميلان بقيمة 40 مليون يورو، و ميلان سكرينار مدافع إنتر ميلان بقيمة 90 مليون دولار ، وفيدريكو كييزا مهاجم فيورنتينا بقيمة 70 مليون يورو، ونيكولو باريلا لاعب وسط كالياري بقيمة 50 مليون يورو. ويتنافس على هؤلاء اللاعبين أندية داخل إيطاليا مثل الانتر والميلان ونابولي واليوفنتوس وروما، أما الأندية التي ترغب في ضمهم من خارج إيطاليا فمن أبرزهم أرسنال وتشيلسي ومانشستر يونايتد.

وفي عنوان آخر قالت الصحيفة: “جودين إلى الإنتر.. سيصل في يوليو”، مشيرة إلى أن  مدافع أتليتكو مدريد اتفق مع النيروأتزوري على الانضمام في نهاية الموسم الحالي بالصيف المقبل.

 

وتابعت الصحيفة: “مدرب اليوفنتوس في القمة”، في إشارة إلى ماسيمليانو أليجري مدرب البيانكونبري. وأضافت أن ماكس فاز في مباريات على مستوى أوروبا أكثر من المدربين بيب جوارديولا وكارلو أنشيلوتي وزين الدين زيدان.

 

واهتمت أيضا الصحيفة بالأسطورة الأرجنتينية “ماراداونا”، الذي يدرب حاليا في الدوري المكسيكي لتقول “مارادونا.. ساعات من الخوف بسبب نزيف داخلي”.  وكان ماردونا قد اكتشف أثناء خضوعه لفحوصات عادية وجود نزيف داخلي في المعدة خلال تواجده بالأرجنتين. وأضافت الصحيفة أن مارادونا تجاوز مرحلة الخطر.

أما صحيفة “كوريري ديللو سبورت“، فنطالع في عنوانها الأول: “مانذوكيتش 2022″، في إشارة إلى رغبة اليوفنتوس في تمديد عقد الكرواتي الدولي ماريو مانذوكيتش الذي يثير جنون جماهير  البيانكونيري. وحول صفقة المدافع الهولندي ماتياس دي لخيت لاعب أياكس أمستردام، قالت الصحيفة، إن هناك عرض ضخم من باريس سان جيرمان الفرنسي لضم اللاعب، ولكن اليوفنتوس مطمئن لأنه توصل لاتفاق مع اللاعب.

 

وأضافت الصحيفة: “باريلا تشيلسي يتفوق”، مشيرة إلى أن نادي تشيلسي الإنجليزي قدم عرضا بقيمة 50 مليون يورو لضم اللاعب الشاب نيكولو باريلا من نادي كالياري ليتجاوز بذلك قيمة العروض المقدمة من إنتر ونابولي لضم اللاعب.

 

وتابعت الصحيفة: “ساري  لا يتراجع: لازال يريد هيجواين”، في إشارة إلى مدرب تشيلسي الإنجليزي “ماوريسيو ساري” الذي لازال يرغب في ضم جوزنالو هيجواين مهاجم ميلان.

وحول روما قالت الصحيفة “بن ناصر ، في خطط روما”، في إشارة إلى الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب إمبولي، وأضافت أن المدير الرياضي لنادي الذئاب “مونشي” يضغط على إمبولي لضم لاعب الوسط الجزائري إلى صفوف روما.

 

واختتمت الصحيفة بالحديث عن برشلونة وسعيه لضم أدريا رابيو لاعب باريس سان جيرمان، حيث قالت: “بارسا، يتفق مع رابيو. وأشارت إلى أن اللاعب سيتقاضى راتبًا خياليًا بقيمة 10 ملايين يورو للموسم الواحد في عقد مدته 5 سنوات.

 

وأخيرا صحيفة “توتو سبورت“، التي اهتمت بصفقة الإنتر مع جودين لتقول في صدارة عناوينها “جودين: ضربة الإنتر”، مشيرة إلى أنه تم التوصل لاتفاق مع الأورجوياني الدولي يتواجد مع النيروأتزوري بنهاية الموسم.

 

وحول اليوفنتوس قالت الصحيفة: “ثورة في خط وسط اليوفي: أولا رامزي ثم بوجبا”. وأضافت الصحيفة أن هناك خطة من إدارة البيانكونيري ستنفذ في يونيو القادم وتقضي برحيل سامي خضيرة وبيانيتش عن الفريق، فيما يستعد النادي لضم الويلزي أرون رامسي لاعب أرسنال الإنجليزي، ويواصل العمل من أجل استعادة الفرنسي بول بوجبا من مانشستر يونايتد.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى