الرياضة العالمية

ريميسا بالإيطالي| عودة إبرا للميلان.. كلاسيكو القرن.. ومنشطات “راموس”

خرجت الصحف الإيطالية الرياضية الصادرة اليوم السبت،  لتركز على على مباراة القرن التي ستجمع بين ريفر بليت وبوكا جونيورز، في إياب نهائي كأس ليبرتادوريس، مساء اليوم. وكانت المباراة الأولى قد انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق. كما أبرزت الصحف  قرب  السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لاعب لوس أنجلوس الأمريكي، من  العودة إلى  إيه سي ميلان، بالإضافة إلى عودة منافسات البطولة المحلية “السيرا أه”.

وجاءت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” لتعنون  قائلة ” إبرا وميلان، هناك صيغة للاتفاق”. وأشارت الصحيفة إلى أن إبراهيموفيتش قد يعود على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، بعد حدوث نقطة تحول في مفاوضات الصفقة السوبر.

ونقلت الصحيفة  عن زلاتان ” أود ذلك، وهذا ليس سرًا..” . ومن جهته قال أشهر مدرب مساعد في تاريخ الروسونيري ماورو تاسوتي “نعم، زلاتان وهيجواين هو ثنائي جيد، لكن كوتروني؟”، في إشارة إلى دور المهاجم الشاب باتريك كوتورني في حال عودة إبرا إلى جانب بيبتا.

وحول عودة منافسات الدوري الإيطالي بعد التوقف الدولي، قالت الصحيفة” ما هي فرص إحراز الأهداف، الأمر يعود إلى  لوتارو ورونالدو” . وتشير الصحيفة إلى مبارايات الليلة من السيرا أه حيث سيلتقي يوفنتوس مع سبال بمشاركة كريستيانو رونالدو، وكذلك إنتر ميلان بمشاركة  لوتارو مارتينيز أمام فروسينوني . كما سيلعب روما أمام أودينيزي.

وفيما يتعلق بنهائي كأس ليبرتادوريس في الأرجنتين، قالت الصحيفة “ريفر بليت وبوكا جونيورز، كلاسيكو القرن..  الديربي  سيقرر حامل لقب ليبرتادوريس”.

فيما اهتمتت صحيفة “كورييري ديللو سبورت” بالدوري المحلي قائلة  ” عودة رجال ألجيري الذين لا يقهرون إلى المطاردة.. الجميع أبيض وأسود” . وتشير الصحيفة إلى فريق المدرب ماسيمليانو أليجري، اليوفنتوس الذي  يستأنف رحلة البحث عن لقبه الثامن على التوالي عندما يستضيف سبال مساء اليوم.

وحول  تسريبات صحيفة “دير شيبجيل” الألمانية بشأن فشل قائد ريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس في اختبار المنشطات بعد  نهائي دوري أبطال أوروبا 2017، أمام يوفنتوس، قالت الصحيفة  “تسريبات كرة القدم، دير شبيجيل تكشف: عينة إيجابية لراموس بعد نهائي كارديف”.

وحول إنتر، نقلت الصحيفة عن المدير الفني للروسونيري لوتيشانو سباليتي إشادته بجوزيي ماروتا قائلا “سيكون صانع الألعاب بنسبة لنا”. وتشير الصحيفة إلى ماروتا المدير التنفيذي السابق لليوفنتوس والذي تحدثت تقارير مؤخرة أنه تعاقد بالفعل مع إدارة الإنتر ولم يتبق سوى الإعلان الرسمي.

وأضافت الصحيفة أنه تم رفض طلب الميلان بتقليص عقوبة لاعبه جوزنالو هيجواين ليتأكد غيابه لمباراتين عن الروسونيري. وكان هيجواين قد طرد من مباراة الميلان و اليوفنتوس الأخيرة في الدوري بعد احتكاك مع المدافع المغربي “مهدي بن عطية” واعتراضه على الحكم.

وفيما يتعلق بنهائي ليبرتادوريس، علقت الصحيفة قائلة ” سينما ليبرتادوريس، هناك ريفر بليت وبوكا جونيورز” ، مباراة تستحق المشاهدة.

وأخيرا  صحيفة “توتو سبورت”  لتي عنونت  “بوجبا.. تحد يوفي وإنتر”، في إشارة إلى صراع الانتر واليوفنتوس على ضم الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي.. وأضافت الصحيفة أن  ماروتا يفكر في توجيه ضربة موجعة  للبيانكونيري والتعاقد مع بوجبا. كما اهتمت الصحيفة بفضحية راموس وكذلك رغبة إبراهيموفيتش في  العودة إلى ميلان وأيضا تأكيد غياب هيجواين لمباراتين مع الروسونيري.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى