الرياضة العالمية

“ريميسا” بالإيطالي| غضب روما.. عبور الميلان.. أرقام يوفي ورونالدو.. إيطاليا تبتسم في يورو 2020

أبرزت الصحف الإيطالية الرياضية، اليوم الاثنين، الجدل الذي دار في مباراة روما وانتر ميلان ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإيطالي الممتاز  وعدم احتساب الحكم لركلة جزاء للذئاب عندما كانت النتيجة تشير إلى التعادل السلبي في اللقاء المثير الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وركزت الصحف على عودة إيه سي ميلان للمربع الذهبي بعد عودته الرائعة أمام بارما وقلب تأخره بهدف إلى فوز بهدفين على ستاد السانسيرو، كما أبرزت الصحف أيضا قرعة تصفيات أمم أوروبا 2020 والتي وصفتها بالجيدة بالنسبة لمنتخب إيطاليا بقيادة المدرب روبرتو مانشيني.
 

وعنونت صحيفة” لاجازيتا ديللو سبورت” قائلة  “ميلان، عبور مزدوج مع كوتروني وكيسي..  المستقبل هنا”، مشيرة إلى أن هدفي كوتروني وكيسي أعادا ميلان بقيادة المدرب جينارو جاتوزو إلى منطقة دوري أبطال أوروبا حيث صعد الفوز به إلى المركز الرابع وتخطي لاتسيو برصيد 25 نقطة.   

وحول مباراة روما وانتر عنونت الصحيفة “روما وإنتر 2-2 وسط جدل كبير .. عرض التعادل وأخطاء تقنية الفيديو”، وقالت إنه كان هناك ركلة جزاء واضحة لروما لم تحتسب، مشيرة إلى تدخل  دي أمبروزيو  لاعب الانتر على زانيولو، لاعب روما، والتي رفض الحكم احتسابها ركلة جزاء للذئاب عندما كان النتيجة سلبية بين الفريقين. ونقلت الصحيفة عن أسطورة روما “توتي” قوله  “إنها وصمة عار”.

وفيما يتعلق بقرعة تصفيات كأس الأمم الأرووبية 2020 والتي أجريت أمس في دبلن، قالت الصحيفة: ” إيطاليا تبتسم.. يورو 2020، فورزا مانشو”. مشيرة إلى أن القرعة كانت جيدة بالنسبة للأتتزوري بقيادة المدرب مانشيني حيث وقعت إيطاليا في المجموعة العاشرة مع البوسنة والهرسك وفنلندا واليونان وأرمينيا وليختنشتاين.

واختتمت الصحيفة بالحديث عن الأرقام القياسية لليوفنتوس في أول 14 مباراة بالدوري بدون هزيمة ووصوله للنقطة رقم  40، وقالت: ” رونالدو ملك الأهداف في 2018″، حيث سجل رونالدو 10 أهداف حتى الآن مع البيانكونيري.

 

أما  صحيفة كوريري ديللو سبورت” فقد اهتمت بشكل خاص بلقاء روما وانتر  وركلة الجزاء غير المحتسبة، وعنونت “من لم يراها؟!.. ركلة جزاء واضحة لم تحتسب في تعادل روما مع الانتر 2-2” . وقالت إن حكم المباراة وتقنية الفيديو تجاهلا الخطأ على زانيولو عندما كانت النتيجة التعادل السلبي.

كما اهتمت الصحيفة بما وصفته بـ” عبور الميلان”، وذلك بعد العودة بالنتيجة والفوز على بارما بهدفين مقابل هدف، مضيفة: “نابولي يريد تقليص الفارق مع السيدة العجوز، ميلان يتفوق.. جاتوزو يعود أمام بارما بثنائية”، ولفتت إلى سعي نابولي لتقليص الفارق مع اليوفنتوس المتصدر إلى 8 نقاط فقط عندما يواجه أتلانتا اليوم في الدوري الإيطالي الممتاز.

 

وأخيرا صحيفة “توتو سبورت” التي ركزت على الموضوعات نفسها بفوز ميلان على بارما وكذلك غضب روما بعد التعادل أمام إنتر وعدم احتساب ركلة جزاء مستحقة للذئاب، واهتمت أيضا بوصف المدرب البرتغالي جوزيه  مورينيو للمهاجم الفرنسي “بول بوجبا”  بأنه  “فيروس” ، في أحدث خلاف بين اللاعب والمدرب في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى