الرياضة العالمية

“ريميسا” بالإيطالي| معركة “إيكاردي وديبالا” تشعل الصراع بين اليوفي وإنتر.. والمواجهة “مفتوحة”

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة اليوم الثلاثاء، بختام منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم، بفوز روما على سامبدوريا بنتيجة 2/1 ليرتفع رصيد الذئاب للنقطة الـ41 في المركز الخامس بفارق نقطة واحدة عن المركز الرابع، الذي يحتله إيه سي ميلان برصيد 42 نقطة.

 

وركزت الصحف بشكل خاص على اشتعال الصراع بين اليوفنتوس وإنتر ميلان حول مستقبل الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم النيروأتزوري، وكانت إدارة الإنتر قد جردت ماورو من شارة القيادة بعد مفاوضات معقدة وسط مماطلة اللاعب وزوجته ووكيلة أعماله “واندا نارا” لتجديد التعاقد مع الإنتر.

 

 

وخرجت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” بعنوان: “منافسة لا تنتهي.. إيكاردي وصفعات اليوفي والإنتر”، في إشارة إلى الجدل حول الصراع الشرس بين الإنتر الذي لا يريد التفريط في ماورو لليوفي خاصة، والبيانكونيري الذي يرغب في خطف إيكاردي لمزاملة كريستيانو رونالدو.

 

 ونقلت الصحيفة عن فابيو باراتيشي المدير الرياضي للسيدة العجوز قوله: “التعاقد مع ماورو؟.. سنرى في يونيو”، في إشارة إلى إمكانية السعي للحصول على خدمات اللاعب. كما نقلت الصحيفة رد المدير التنفيذ للإنتر جوزيبي ماروتا قائلا: “إذا، سنسعى لضم ديبالا”، في إشارة إلى تحد باراتيشي بضم باولو ديبالا ردا على تعاقد البيانكونيري مع إيكاردي في الصيف. ودخل على خط الصراع رئيس الإنتر الصيني ستيفن تشانج، الذي قال إن إيكاردي لن يرتدي قميص البيانكونيري أبدًا وسيبقى في ميلانو.

 

واهتمت الصحيفة بمباراة الغد بين أتليتكو مدريد الإسباني واليوفنتوس الإيطالي في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، ونقلت الصحيفة عن مارتشيلو ليبي المدرب الفائز مع إيطاليا بمونديال 2006، قوله: “في دوري الأبطال، لا أحد حاسم مثل رونالدو”. وكذلك فوز روما على سامبدوريا بهدفين مقابل هدف وتقليص الفارق مع الروسونيري في المركز الرابع إلى نقطة واحدة.
 

 

أما صحيفة “كورييري ديللو سبورت”، فقد خرجت بعنوان: “مواجهة شاملة.. إيكاردي يعيد المعركة مجددا بين إنتر ويوفي”. ونقلت الصحيفة تصريحات باراتيشي  عن إمكانية التعاقد مع ماورو في الصيف ليرد ماروتا عليه بالمثل، والتفاوض مع ديبالا نجم اليوفي في يونيو المقبل أيضا لرد الصفعة. واهتمت الصحيفة أيضا بتصريح تشانج رئيس الإنتر الذي قال فيه: “إيكاردي لن ينتقل أبدا لليوفنتوس”.

 

وأبرزت الصحيفة فوز روما على سامبدوريا بثنائية، فيما يُعد الفوز الثالث على التوالي للذئاب في بطولة الدوري والكأس. كما اهتمت بمباريات الليلة في دوري الأبطال حيث “صلاح يواجه البايرن، وميسي يتحدى ليون”، في إشارة إلى مواجهتي بايرن ميونخ الألماني مع ليفربول الإنجليزي وبرشلونة الإسباني مع ليون الفرنسي، في ذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال.

 

 

وأخيرًا صحيفة “توتو سبورت”، التي خرجت بصورة لإيكادري وديبالا تحت عنوان: “باراتيشي.. ماروتا.. يالها من صفعات”، وأوضحت الصحيفة أن الصديقين السابقين في اليوفي أصبحا خصمان الآن في الميركاتو.

 

 وأضافت الصحيفة أن باراتيشي قال إنه يريد ضم إيكاردي في الصيف من الإنتر، ولكن سينتظر حتى يونيو المقبل، ليرد عليه ماروتا بغضب: “لنرى ماذا سيفعل ديبالا في يونيو”، في إشارة إلى إمكانية ضم النيروأتزوري للجوهرة الأرجنتينية ديبالا من السيدة العجوز في الصيف، انتقاما من اليوفي في حال نجح في الحصول على خدمات إيكاردي.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى