الرياضة العالمية

“ريميسا” بالإيطالي| ميلان ولاتسيو في نصف نهائي الكأس.. وقميص يوفنتوس الجديد يتحدى التاريخ

اهتمت الصحف الإيطالية الصادرة اليوم الأربعاء، بمباراة إياب نصف نهائي كأس إيطاليا بين إيه سي ميلان ولاتسيو على ملعب السانسيرو. وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بنتيجة 0/0. كما ركزت الصحف على مصير  المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي مع إنتر ميلان، والمهاجم لوينزو إنسيني مع نابولي. وأبرزت الصحف أيضًا اهتمام يوفنتوس بضم خليفة نجمه كريستيانو رونالدو من بنفيكا البرتغالي وهو الشاب الصاعد “جواو فليكس”.

 

وخرجت  صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” بعنوان: “نصف نهائي كأس إيطاليا.. من يؤمن بميلان”. وأضافت الصحيفة أن مدرب الروسونيري جينارو جاتوزو سيراهن بكل شيء في خوض هذه المباراة من أجل إحداث ثورة للوصول إلى نهائي الكوبا على حساب لاتسيو في مباراة اليوم تحت أنظار مشجعي السان سيرو.

 

وفي عنوان آخر قالت الصحيفة: “المظهر الجديد للبيانكونيري.. اليوفي يتحدى التاريخ بقميص دون خطوط”. وتشير الصحيفة إلى صور الزي الجديد الذي من المفترض أن يرتديه لاعبي السيدة العجوز في الموسم المقبل. ويخلو التصميم من الخطوط الطويلة المميزة لليوفي على مدار تاريخه مما أثار  انقساما بين الجماهير.

وتابعت الصحيفة: “صفقة إيكاردي وباريس سان جيرمان يمكن أن تشمل انتقال كافاني إلى إنتر”. وتشير الصحيفة إلى رغبة باريس سان جيرمان الفرنسي في ضم ماورو إيكاردي مهاجم الإنتر في الصيف المقبل لتعويض الرحيل المحتمل للمهاجم القوي إديسون كافاني عن حديقة الأمراء.

وأوضحت الصحيفة أنه قد يكون “كافاني” بديلا لـ”ماوريتو” في إنتر، ولم تغفل الصحيفة واندا نارا زوجة ووكيلة أعمال إيكاردي والتي نقلت تصريحها حول بقاء اللاعب في إيطاليا بنسبة 100%.

 

أما صحيفة “كوريري ديللو سبورت”، فقد خرجت بصورة لإيكاردي مهاجم إنتر ميلان وإنسيني مهاجم نابولي مع عنوان: “أنا سأغادر”. وأوضحت الصحيفة أن المهاجمين الكبيرين يواجهان مصيرًا مشتركًا يتمثل في إمكانية رحيلهما عن إنتر ونابولي في الموسم المقبل.  

وأشارت الصحيفة إلى أن إنسيني يبقى بعيدًا عن الفريق في الفترة الأخيرة بعد صافرات استهجان ضده من الجماهير في مباراة أرسنال بالدوري الأوروبي، إلى جانب استعداد نابولي للاستغناء عنه. أما “إيكاردي” فقالت الصحيفة إنه لازال على ردار يوفنتوس وإنتر يفكر في مصيره بالاستمرار أو السماح له بالمغادرة.

 

وفي عنوان آخر خرجت الصحيفة بصورة لمدرب ميلان جاتوزو وإنزاجي مدرب لاتسيو، مع عنوان “لنتعانق.. ميلان ولاتسيو في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا”. وتدعو الصحيفة للتهدئة بعد شجار وقع بين الفريقين في آخر مباراة لهما بالدوري، إذ يتنافس الفريقان على مقعد في دوري أبطال أوروبال الموسم المقبل.

 

 

وأخيرًا صحيفة “توتو سبورت” التي اهتمت بشكل خاص بالموهبة البرتغالية الصاعدة جواو فيليكس نجم بنفيكا البرتغالي. وقالت الصحيفة مع صورة للصاعد فيليكس ومواطنه الأسطورة البرتغالي رونالدو “يوفي سعيد بلقاء فيليكس”.

وأضافت الصحيفة، أن السيدة العجوز تجهز عرضًا من أجل خليفة رونالدو، مشيرة إلى محاولات من أجل الالتفاف على الشرط الجزائي البالغ 120 مليون يورو، والذي يطلبه بنفيكا للاستغناء عن لاعبه.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى