الرياضة الليبية

“ريميسا” ترصد مباريات محترفينا في الخارج عربيًا وأوربيًا خلال الأسبوع الجاري

تنتظر المحترفين الليبين مباريات هامى مع أنديتهم خلال الأسبوع الجاري سواء على المستوى العربي أو الأوروبي.

حيث يفتتح زكريا الهريش أولى مباريات هذا الأسبوع مع فريقه سوتييسكا اليوم السبت فريق ملادوست ضمن الجولة 15 من الدوري المونتنغري.

ويتربع فرق سوتييسكا على صدارة الدوري المونتنيغري برصد 25 نقطة من مجموع 14 لقاء خاصها الفريق في بطولة الدوري.

أما في الدوري البرتغالي يستضيف نادي ديسبورتيفو افيس الذي يلعب له حمدو الهوني فريق ريو افي ضمن الجولة العاشرة من الدوري البرتغالي.

ونبقى في الدوري البرتغالي ولكن في الدرجة الثانية حيث يتطلع المعتصم المصراتي لاعب خط الوسط فيتوريا جيمارش 2 إلى العودة مع فريقه إلى سكة الانتصار عندما يواجه فريق فرانزي ضمن الجولة التاسعة من الدوري الدرجة الثانية البرتغالي.

وسيكون محمد صولة اليوم مع فريقه المحرق عندما يواجه فريق الحالة ضمن الجولة السادسة من الدوري البحريني.

وسيلعب الرجاء البيضاوي، الذي يضم اللاعب سند الورفلي غداً الأحد مباراة أمام الكوكب المراكشي ضمن الجولة الثامنة من الدوري المغربي.

وفي الدوري الأمريكي MLS يخوض صباح الأثنين القادم فريق إسماعيل التاجوري نيويورك سيتي مواجهة مهمة مع فريق اتلانتا يونايتد ضمن إياب نصف النهائي الدوري الأمريكي ويسعى رفاق التاجوري إلى التأهل إلى المباراة النهائية من أجل المنافسة على لقب الدوري الأمريكي.

ويختتم السنوسي الهادي الأسبوع المحترفين الليبيين عندما يواجه فريقه الجبلين يوم الثلاثاء القادم فريق العدالة ضمن الجولة 12 من دوري الدرجة الثانية السعودي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى