الرياضة الليبية

“ريميسا” تكشف كواليس المفاوضات مع “البنزرتي” لقيادة “الفرسان”

علمت “ريميسا” من مصادر مطلعة داخل الاتحاد الليبي لكرة القدم، عن وجود مفاوضات متقدمة مع المدرب التونسي المخضرم فوزي البنزرتي، لخلافة المدرب الوطني جلال الدامجة في قيادة فرسان المتوسط خلال الفترة المقبلة.

وقالت المصادر، إن المفاوضات يتبقى لها بعض الرتوش، مشيرة إلى أن الاتحاد بانتظار دراسة بعض شروط المدرب الجديد لإتمام الاتفاق بشكل نهائي.

وكشفت المصادر، أن هيئة الشباب والرياضة الليبية برئاسة الدكتور بشير القنطري، أبدت استعدادها لتحمل تكاليف التعاقد مع مدرب محترف أجنبي، مشددة على أن اقتراح الهيئة شجع اتحاد الكرة على البحث عن مدرب أجنبي.

وأشارت المصادر، إلى أن الكفة تميل أكثر إلى “البنزرتي”، باعتباه أحد أكثر المدربين جاهزية لقيادة المنتخب الليبي، خاصة في ظل الظروف التي تحيط بالمنتخب الآن، وضيق الوقت لمباراة منتخبنا الوطني الأول أمام نظيره المنتخب التونسي.

ويستعد منتخبنا الوطني الأول لمواجهة نظيره المنتخب التونسي يوم 16 نوفمبر المقبل، في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية “كان 2021” بالكاميرون.

يشار إلى أن مصادر داخل اتحاد كرة القدم الليبي، أكدت أن المدرب المخضرم جلال الدامجة، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، تراجع عن تقديم استقالته من قيادة فرسان المتوسط وأعلن استمراره في المهمة.

وكانت مصادر باتحاد الكرة قد كشفت، أول أمس الثلاثاء، أن الدامجة تقدم باستقالته من منصبه بشكل رسمي بعد فشله في قيادة الفرسان لنهائيات أمم أفريقيا للمحليين بالكاميرون بعدما تلقى خسارتين متتاليتين على يد نظيره التونسي ذهابا بهدف دون رد وإيابا بهدفين لهدف ليودع التصفيات ويتأهل منتخب تونس لـ”الشان 2020″.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى