الرياضة الليبية

“ريميسا” تكشف كواليس وأسرار عودة أحمد الكوري إلى صفوف النصر

كشفت مصادر خاصة لـ”ريميسا” عن تفاصيل المفاوضات التي يخوضها مسؤولو نادي النصر مع اللاعب أحمد الهرام “الكوري، نجم الفريق السابق، من أجل إعادته من جديد إلى صفوف الفحامة خلال الفترة المقبلة.

وقالت المصادر إن “الكوري” لم يوقع حتى الآن عقود انضمام إلى صفوف النصر، في ظل وجود خلاف في وجهات النظر بين اللاعب ومسؤولي الفحامة، فاللاعب يرغب في فرض شروطة بالتوقيع مع النادي بمقابل مادي بحيث يخوض معه 6 مباريات في دور المجموعات ببطولة كأس الكونفيدرالية وبعد انتهاء هذا الدور يتم المفاوضات من جديد على عقد وشروط جديدة.

وأضافت المصادر أن مسؤولي نادي النصر لا يرغبون في ذلك ولكن يريدون ضم اللاعب بشكل نهائي ليكون ضمن استحقاقات الفحامة خلال الفترة المقبلة لاسيما وأن هناك مؤشرات على انطلاق بطولة الدوري الممتاز الليبي خلال شهر يناير المقبل.

وأوضحت المصادر أن اللاعب لديه جلسة خاصة مع مسؤولي النصر، غدا السبت، من أجل حسم هذا الملف والاتفاق على الانضمام من عدمه إلى صفوف الفحامة خلال الفترة المقبلة.

وأشارت المصادر إلى أن اللاعب لديه عرض شفهي من النادي الأهلي طرابلس، حيث عرض عليه أحد مسؤولي النادي الأهلي الانضمام إلى صفوف الزعيم خلال الفترة المقبلة، ولكن لا توجد حتى الآن مفاوضات مباشرة أو عرض رسمي من الأهلي للاعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى