الرياضة الليبية

“ريميسا” يحاور الحكم الدولي يحيى الوحيشي عقب مشاركته في مباراة مصر وموزمبيق

أجرى موقع “ريميسا” حورًا مع الحكم الدولي في كرة القدم الشاطئية، يحيى الوحيشي، عقب مشاركته في مباراة افتتاح بطولة أمم أفريقيا لكرة القدم الشاطئية، في السنغال، والتي جمعت بين منتخبيْ مصر وموزمبيق.

وقال الوحيشي، في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”، إنه في البداية يتوجّه بالشكر إلى الموقع على كل هذا الاهتمام الذي حظي به منذُ إعلان مشاركته في البطولة.

وأضاف أنه راضٍ على أداءه خلال المباراة، مؤكدًا أن تقييمه من قبل مراقب المباراة كان جيدًا في المجمل.

جديرٌ بالذكر أن مباراة الافتتاح، التي أقيمت في العاصمة السنغالية داكار، انتهت لصالح موزمبيق على حساب مصر، بسبعة أهداف مقابل خمسة.

يُذكر أن الوحيشي هو أحد أبرز الحكام في الساحة الليبية، وقد التحق بمجال التحكيم عام 2000، ثم أصبح حكم درجة أولى عام 2006، ونال الشارة الدولية عام 2010، وشارك في إدارة العديد من المباريات في مختلف البطولات الدولية؛ أبرزها بطولة أفريقيا لكرة القدم الشاطئية عام 2016 بنيجيريا، حيث شارك في إدارة تسع مباريات دولية، من بينها المباراة الترتيبية لإحراز المركزيْن الثالث والرابع، وتعدّ المشاركة الحالية هي الثانية له في بطولة أفريقيا للكرة الشاطئية، كما سبق للوحيشي، أن أدار العديد من المباريات المحلية، بمختلف مسابقات الدوري الليبي لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى