الرياضة الليبية

“ريميسا” يكشف موعد سفر بعثة منتخبنا الوطني إلى سوسة التونسية   

كشفت مصادر خاصة لموقع “ريميسا” الرياضي عن موعد سفر بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم إلى مدينة سوسة التونسية للدخول في معسكر مغلق هناك للتحضير لخوض مباراتين وديتين ضمن استعدادات الفرسان للاستحقاقات المقبلة.

وقالت المصادر إن بعثة الفرسان سوف تغادر، غدًا الاثنين، معسكرها المغلق بمدينة زوارة غرب ليبيا وتتوجه عن طريق معبر رأس أجدير الحدودي، للسفر برا إلى تونس وتحديدا مدينة سوسة للدخول في معسكر مغلق يستمر حتى منتصف شهر أكتوبر المقبل.

وأضافت المصادر أن تحديد موعد السفر غدا الاثنين جاء بعد أن جاءت نتيجة العينة الثالثة لجميع أفراد بعثة المنتخب الوطني بمعسكر زوارة سلبية والتأكد من خلو جميع أفراد البعثة من الفيروس التاجي.

فإن البعثة تستعد حاليا للسفر إلى تونس للدخول في معسكر مغلق هناك استعدادا لخوض مباراتين وديتين أمام منتخبي توجو وجزر القمر استعداد للاستحقاقات القادمة.

يشار إلى أنه من المقرر أن يخوض منتخبنا الوطني بمعسكره بتونس مباراتين وديتين أمام منتخبي توجو وجزر القمر استعدادا للاستحقاقات المقبلة بالتصفيات الأفريقية، المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا وكأس العالم 2022.

وسيواجه منتخب فرسان المتوسط نظيره منتخب توجو وديًا في 8 أكتوبر المقبل، على أن يواجه نظيره منتخب جزر القمر في 11 من الشهر ذاته، وقد اختار الجهاز الفني لمنتبخنا الوطني ملعب الأولمبي بالمنزة بتونس العاصمة وملعب مصطفى بن جنات بمدينة المنستير لخوض المباراتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى