الرياضة العالمية

ريو فرديناند: صلاح وفيرمينو قد يفجران المفاجأة أمام مانشستر سيتي

أكد ريو فرديناند، النجم السابق لفريق مانشستر يونايتد، أن ثنائي ليفربول محمد صلاح وروبرتو فيرمينو سيكونان قادرين على تحقيق المفاجأة ومنح ليفربول انتصارًا مهمًا خلال مواجهة مانشستر سيتي المرتقبة.
وقال فرديناند: سيخوض ثنائي ليفربول ، محمد صلاح وروبرتو فيرمينو ، مباراة الأحد المهمة ضد مانشستر سيتي بثقة كبيرة للغاية بعد أدائهما أمام رينجرز .
وأضاف: سيكون من الصعب على كلوب التخلي عن أي من اللاعبين بعد الأداء الرائع أمام رينجرز، وبالتأكيد أن المباراة ضد السيتي ستكون مفتوحة على كافة الاحتمالات.
وأردف فرديناند لـ”بي تي سبورت”: “لا أعتقد أن ليفربول قد ابتعد بالكلية عن المنافسة كما يعتقد الكثيرون، لقد رأيت محمد صلاح، ربما كان بعيدًا عن لياقته البدنية، لكنه استطاع تسجيل ثلاثية”.
وتابع: “أعتقد أن الشيء المهم في المباراة الأخيرة هو إظهار القدرات الفردية وهي مسألة شديدة الأهمية عندما يمر الفريق بفترات تراجع الثقة”.
وقال: كان فريق ليفربول يحتاج إلى هذه الدفعة المعنوية الهائلة، ولاشك أن لاعبين لقد مثل فيرمينو وصلاح لديهما تطلع كبير إلى المباراة المرتقبة في نهاية الأسبوع.
لا يعتقد فرديناند أن ليفربول قد عاد إلى أفضل حالاته ، وحث على توخي الحذر بشأن التوقعات بأنهم سيكونون قادرين على الحفاظ على هذا المستوى حتى مرحلة انطلاق كأس العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى