الرياضة العالمية

ريو فرديناند يطالب تين هاج بمنح الفرصة للناشئين أمام ليفربول

كشف المدافع السابق لمانشستر يونايتد، ريو فرديناند، عن ثلاثة شبان يعتقد أنه يجب منحهم فرصة من قبل إريك تين هاج بعد بدايته الكارثية في أولد ترافورد.

يعتقد اللاعب، البالغ من العمر 43 عامًا، أن تين هاج يجب أن يمنح مزيدًا من الوقت للثلاثي زيدان إقبال وتشارلي سافاج وجيمس غارنر، حيث يتطلع يونايتد إلى التعافي من الهزائم المتتالية، بما في ذلك النتيجة المفاجئة يوم السبت 4-0 أمام برينتفورد.

ويحتل يونايتد الآن في ذيل الدوري بفارق 5 أهداف بعد مباراتين، وصرح فرديناند أنه يعتقد أن الوقت قد حان لتين هاج لإرسال رسالة إلى لاعبيه الكبار.

قال: “أنصح بالدفع باللاعبين الصغار ولو كنت المسؤول لفعلت ذلك، تعرف لماذا؟ فعندما لا تبذل مجهودًا، فأنت لا تستحق الحصول على القميص، عندما لا تحصل على التقييم الصحيح، فأنت لا تستحق الحصول على القميص، وعندما لا يكون لديك الكرات للعب، فأنت لا تستحق الحصول على القميص، وعندما لا تعمل، عندما لا تسقط على الأرض، فأنت لا تستحق ارتداء القميص”.

أضاف: “‘هناك لاعبين صغار، جيمي غارنر ، تشارلي سافاج ، زيدان إقبال، كل هؤلاء الشباب والآخرين هم الأحق بالفرصة والمشاركة، وأعتقد أن الأمر يتجاوز ذلك، تحتاج إلى إرسال رسالة إلى اللاعبين الكبار وتقول إنك لن تستمر في الحصول على الفرصة”.

أظهر تين هاج حتى الآن إيمانه بأغلبية اللاعبين الذين ورثهم هذا الصيف، حيث بدأ كريستيان إريكسن وليزاندرو مارتينيز فقط من التعاقدات التي قام بها هذا الصيف.

وعلى الرغم من أن الموسم التحضيري لمانشستر يونايتد قد طغت عليه رغبة كريستيانو رونالدو في مغادرة النادي، إلا أن الجولة في تايلاند وأستراليا شهدت تألق إقبال وسافاج على وجه الخصوص.

ظهر إقبال في جميع المباريات ما عدا واحدة قبل الموسم، وغاب عن الخسارة 1-0 أمام أتلتيكو مدريد، في حين كان سافاج أيضًا عضوًا بارزًا في استعدادات الشياطين الحمر للموسم الجديد.

ومن المقرر أن يواجه فريق مانشستر يونايتد نظيره ليفربول في المباراة المقبلة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى