الرياضة العالمية

“زيدان”: فوزنا على هويسكا مهمٌ جدًا وأنا راضٍ عن الأداء

أبدى الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، رضاه عن فوز الملكي الصعب على مضيفه فريق هويسكا، بهدفيْن مقابل هدف، ضمن الجولة الـ 22 من الدوري الإسباني، والذي استعاد به انتصاراته بعد الخسارة أمام ليفانتي، في الجولة الماضية.

وقال “زيدان” في تصريحات عقب نهاية المباراة: أنا راضٍ بشكلٍ كامل على مباراة اليوم، وليس فقط على الفوز، طريقة حصولنا على النتيجة، والقتال بهذه الشخصية، اليوم كان الفوز مهمًّا للغاية.

وأضاف زيدان: ثمانية لاعبين غائبين عن الريال اليوم، مع العملية التي أجراها القائد راموس، هذا ليس عذرًا، ولكن هذا الوضع الذى نحن فيه، ما نريده هو أن يكون لدينا لاعبون جاهزون.

وعن غياب راموس لسبعة أسابيع للإصابة، قال “زيدان”: راموس؟ كان عليه إجراء العملية، وأهم شيء هو أن الأمور سارت بشكلٍ جيد، ابتداءً من الأحد سيعمل ليكون معنا في أقرب وقت ممكن.

وتابع: غضبي في مؤتمر الأمس؟ سأجيب عليك بشأن المباراة، نحن سعداء بتحقيق الانتصار، مباراة اليوم كانت صعبة لكننا أضفنا النقاط الثلاث، الآن علينا مواصلة القتال، ما زال هنالك الكثير.

وأردف: صعوبة الشوط الأول؟ بعد 20 دقيقة دخلنا للمباراة بشكلٍ جيد، من أجل اللعب بشكلٍ جيد؛ علينا أن نعود للوضع الإيجابي، علينا أن نتحلى بالصبر، واليوم، علينا أن نكون سعداء بالفوز.

واستطرد بالقول: أنا سعيدٌ من أجل “أسينسيو”، وهو سعيدٌ كذلك، تعرض لإصابة في السابق والآن نحن سعداء معه، نعرف من يكون وسيواصل على هذا الطريق.

واختتم “زيدان” تصريحاته بأن الفوز بعد قلب النتيجة هو أمر مهم، حيث إن الأمر لايكون سهلًا أبدًا عندما نستقبل هدفًا، لقد واجهنا صعوبات، لكننا آمنّا بأنه باستطاعتنا تغيير النتيجة، سنقاتل ولن نخفض أذرعنا أبدًا، ريال مدريد لن ينزل ذراعه أبدًا، نريد المزيد، وهذا ما سنحاول فعله دائمًا.

وبالفوز؛ ارتقى ريال مدريد إلى المركز الثاني بالليغا برصيد 43 نقطة بفارق سبع نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر، بينما يتذيل هويسكا بـ16 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى