أهم الأخبارالرياضة العالمية

ميلان في مهمة حساسة أمام بينيفنتو.. والإنتر يسعى لتأمين اللقب أمام كروتوني

تتوجه أنظار عشاق الكرة الإيطالية، اليوم، لمتابعة مباريات الجولة الـ34 من الدوري حيث يشهد اليوم ثلاث مباريات مهمة للغاية.

ويأتي على رأس مباريات اليوم اللقاء الذي سيحل فيه إنتر المتصدر ضيفًا على نظيره كروتوني، في تمام السادسة مساءً بتوقيت ليبيا.

ويأمل إنتر في القبض على لقب الدوري الإيطالي 2020/21، عندما يواجه كروتوني على ملعب إزيو سيدا.

إنتر؛ على وشك كسر هيمنة يوفنتوس على دوري الدرجة الأولى الإيطالي وتأمين لقبه الـ 19 في الدوري الإيطالي عندما يواجه كروتوني.

النيرازوري؛ يجلس بشكل واضح ومستحق على قمة جدول الدوري الإيطالي برصيد 79 نقطة، ولن يضمن الفوز بثلاث نقاط إضافية في نهاية هذا الأسبوع من الناحية الحسابية اللقب، لكنه قد يمنحهم فرصة لتأمين اللقب بنهاية يوم المباراة، مع خسارة أتالانتا صاحب المركز الثاني، المتخلف بفارق 11 نقطة، أمام ساسولو، يوم الأحد.

أي شيء بخلاف فوز أتلانتا؛ يمكن أن يجعل من المستحيل عليهم رياضيا اللحاق بالإنتر، وبالتالي ضمان التاج لرجال أنطونيو كونتي الذين كانوا في حالة رائعة في الدوري منذ مطلع العام.

في كروتوني؛ يواجه إنتر الفريق الأسوأ أداءً في القسم، ويجلس في ذيل جدول الدوري برصيد 18 نقطة فقط، ومع ذلك، بالنسبة لمنافسيهم؛ قد تكون هذه علامة جيدة لأن الصغار لن يخسروا شيئًا وسوف يلعبون من أجل كبريائهم، على أمل تأخير تتويج خصمهم الحتمي.

أما المباراة الثانية المهمة؛ فيستضيف فيها فريق ميلان نظيره بينفينتو، في تمام التاسعة إلا ربع بتوقيت ليبيا، على ملعب سان سيرو.

سيبذل ميلان قصارى جهده للعودة إلى طريق الانتصارات للحفاظ على مكانته في المراكز الأربعة الأولى عندما يرحب بينفينتو، اليوم.

لم تتبقّ سوى خمس مباريات أخرى حتى ينتهي موسم 2020/21 بالدوري الإيطالي، وسباق الأربعة الأوائل أصبح أكثر كثافة من أي وقت مضى.

وسيتم الكشف عن الفصل الأخير من السباق المذكور يوم السبت عندما يواجه ميلان الذي يتراجع بحرية مع مضيفه بينيفنتو.

لم يكن ميلان أقل من كارثي منذ مطلع العام، وبمجرد أن يجلس على قمة الطاولة ويبحث عن يقين من العودة إلى دوري أبطال أوروبا، كان الروسونيري أحد أكثر الفرق مخيبة للآمال في عام 2021.

والهزائم في المباريات المتتالية تعني أن رجال ستيفانو بيولي تراجعوا إلى المركز الخامس في جدول الترتيب مع آمالهم في التواجد في المربع الذهبي معلقة بخيط رفيع.

من ناحية أخرى، عانى بينيفينتو من حرارة شديدة عند عودته إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي، حيث خسر أقل من نصف المباريات الـ33 التي خاضها حتى الآن هذا الموسم، وفاز بسبع مباريات فقط.

مباراة الدور الأول، التي أقيمت على ملعب سيرو فيجوريتو في يناير الماضي، شهدت فوز ميلان المكون من عشرة لاعبين بنتيجة “2-0” على بينيفنتو.

وفي تمام الثالثة عصرًا، يلتقي فريق هيلاس فيرونا مع نظيره سبيزيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى