الرياضة العالمية

زيدان يبدأ عملية ضم أغلى لاعب في التاريخ لريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية وفرنسية أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني ريال مدريد، بدأ التحضير لضم اغلى لاعب في تاريخ كرة القدم في حال تمت الصفقة في الصيف المقبل.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية إن لاعب باريس سان جرمان الفرنسي كيليان مبابي، هو هدف زيدان الأول في الفترة المقبل وذلك في إطار خطته لإعادة بناء الفريق الملكي بعد  خسارة 3 بطولات محلية وقارية في أسبوع واحد.

 

فيما ذكرت مجلة “فرانس فوتبول” الرياضية الفرنسية أن زيدان بدأ “عملية مبابي”، في إشارة إلى بداية المفاوضات مع اللاعب الشاب. وأضافت أنه في حال وافق مبابي على الانتقال، فإن قيمة الصفقة ستكون كبيرة للغاية إذ من المتوقع أن تصل قيمتها إلى 280 مليون يورو ليصبح أغلى لاعب في تاريخ الساحرة المستديرة.

أما صحيفة “ليكيب” الفرنسية فقد ذكرت أن انتقال أفضل لاعب صاعد في العالم في 2018، إلى ريال مدريد، سيمنحه أجرا سنويا لا يقل عن 15 مليون يورو.

يشار  إلى أن أغلى صفقة في التاريخ حتى الآن كانت من نصيب البرازيلي نيمار عندما انتقل في 2017 من برشلونة الإسباني إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو.  وكان نادي باريس سان جيرمان دفع لمهاجم موناكو السابق، 180 مليون يورو مقابل ضم مبابي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى