الرياضة العالمية

زيدان يتجاهل الحديث عن نيمار.. ويعلن موقفه من نافاس وبيل

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، تمسكه ببقاء الحارس الكوستاريكي، كيلور نافاس مع الفريق، وذلك على هامش المؤتمر الصحفي الخاص، بلقاء بلد الوليد، غدا السبت في الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

وتحدث زيدان في عدة أمور قائلا: “لا أرى الفريق بدون كيلور نافاس، إنه لاعب مهم، ، ولا أفكر في هذا الاحتمال، كيلور هنا وهو يريد أن يلعب وأن يثبت أنه جيد مثل الآخرين ويعمل في هذا الاتجاه، لقد كان دائمًا محترفًا للغاية، سأعتمد عليه، لا أفكر في خروجه، إنه لاعب مهم ولم يخبرني أنه يريد المغادرة، لا أفكر في الاستغناء عنه لأنه لاعب مهم بالنسبة لنا، لا أفكر في حارس مرمى آخر”.

وعن صفقة النجم البرازيلى نيمار، قال مدرب النادى الملكى:”لست مهتما بقصة نيمار، الحقيقة أن أكثر ما يقلقنى هى مباراة بلد الوليد غدا، ولا شئ أخر، هذا هو ما يهمنى فقط”.

وعن مشاركة خاميس رودريجيز أساسياً، قال: “سنرى ذلك غداً، هناك 11 لاعبا سيلعبوا بالتشكيلة الأساسية وسأقوم باستبدال 3 آخرون، وفيما يخص كوبو، نريد الأفضل له، أتيحت له فرصة اللعب لينمو وسيحصل على ذلك في مايوركا”.

استطرد: “نريد أن تكون جماهيرنا سعداء في كل مباراة، إنهم يعرفون ما عاشوه هنا، أنت تتحدث معي عن السلبيات، ولكن هنا كانت هناك العديد من الأشياء الجميلة ونريد أن يستمتع الناس بفريقهم”.

أضاف مدرب الميرنجى حديثه قائلا:”جميع اللاعبين الموجودين في قائمة الفريق مهمين، وأرغب في استمرارهم معنا، وسأقوم باستخدامهم في الوقت المناسب، وحتى نهاية الميركاتو الصيفي يمكن أن يحدث كل شئ”.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى