الرياضة العالمية

زيدان يتحدث بحرقةٍ عن أسباب مغادرته نادي ريال مدريد

تحدث المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، عن مغادرة نادي ريال مدريد الإسباني، مع نهاية هذا الموسم، بكل حرقةٍ.

وقال زيدان: غادرت تدريب ريال مدريد لأنني شعرت بأن النادي لم يعد لديه إيمان بي والإدارة لم تمنحني الثقة التي كنت أحتاج إليها للاستمرار، كذلك لم أجد الدعم المناسب على المدى المتوسط أو البعيد، ولم أقفز من المركب، غادرت لأنني شعرت أن الفريق بحاجة إلى التغيير.

وأضاف: جماهير ريال مدريد العزيزة لأكثر من 20 عامًا، ومنذ أول مرة ارتديت فيها قميص الفريق؛ أظهرتم لي كل الحب، أردت أن أكتب هذا الخطاب لأودّعكم وأعلمكم بأسباب رحيلي عن تدريب الفريق.

وأردف: لقد غادرت فقط ولم أقفز من القارب، لم أتعب من التدريب بعد، في 2018 غادرت لأنه بعد عامين ونصف من الانتصارات والألقاب؛ شعرت أن الفريق بحاجة إلى دافع جديد، لكن اليوم الأمور مختلفة، سأغادر لأن النادي لم يعد يمنحني الثقة التي أحتاج إليها والدعم لبناء مشروع على المدى المتوسط أو الطويل.

واستكمل: أعرف كرة القدم ومتطلبات فريق مثل ريال مدريد، وأعلم أنه عندما لا تفوز؛ يجب أن ترحل، لكن هنا تم نسيان شيء واحد مهم للغاية، لقد تم نسيان كل شيء حققته.

وتابع: كنت أودّ أن تكون علاقتي بالنادي والرئيس في الأشهر الأخيرة مختلفةً قليلاً، لم أطلب امتيازات، بالطبع لا، فقط أطلب تذكّر ما حققناه مسيرة المدرب في أي نادٍ كبيرٍ الآن تكون موسمين ليس أكثر، وكي تدوم لفترة أطول؛ فإن العلاقات الإنسانية ضروريةٌ.

جديرٌ بالذكر أن زيدان غادر نادي ريال مدريد، مع نهاية هذا الموسم، ولم يكشف الأسطورة الفرنسية عن وجهته القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى