الرياضة العالمية

“زيدان” يفجر مفاجآت مدوية بشأن صفقات ريال مدريد المرتقبة قبل إغلاق الميركاتو

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أن فريقه جاهز لبدء موسمه الجديد 2019 / 2020، رغم تعرضه لخسارة جديدة اليوم أمام روما الإيطالي بركلات الترجيح، في مواجهة ودية. وقال:”نحن مستعدون للدوري، وهو ما نريده”.

ورد زيدان على سؤال لصحيفة “ماركا” الإسبانية عن الصفقات البارزة التي تدور حولها أحاديث الصحف في ريال مدريد وخاصة بوجبا ونيمار، قائلا: “تركيزنا منصب فقط على اللاعبين الموجودين معنا”. وأضاف: “تعاقدات جديدة؟ نحن نركز مع المجموعة الحالية، لكن أي شيء يمكن أن يحدث خلال 3 أسابيع قبل نهاية سوق الانتقالات، وأنا مستعد للموت مع اللاعبين”.
 

أما فيما يتعلق بالويلزي جاريث بيل وخاميس رودريجيز، أوضح الفرنسي زيدان:  “هما لا يزالا ضمن صفوف الفريق، وكلاهما مُسجل معنا، لكن أي شيء يمكن أن يحدث”.

يذكر  أن تقارير صحفية قالت في وقت سابق أن الملكي دخل في مفاوضات جادة لضم البرازيلي نيمار من باريس سان جيرمان الفرنسي بالإضافة إلى رغبة زيدان في تدعيم وسط ملعب المرينجي عبر ضم الفرنسي بول بوجبا من مانشستر يونايتد الإنجليزي. ولا يزال موقف بيل ورودريجيز غامضا سواء بالبقاء أو الرحيل عن السانتياجو برنابيو.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى