الرياضة العالمية

“زينتشينكو”: أوكرانيا لن “تخاف” من إنجلترا

أصر نجم المنتخب الأوكراني، أولكسندر زينتشينكو، على أن أوكرانيا لن تخاف من مواجهة إنجلترا في ربع نهائي بطولة أوروبا 2020 يوم السبت.

ستتجه الأنظار إلى الاستاد الأولمبي في روما مساء يوم السبت عندما يواجه فريق “الأسود الثلاثة” فريق أندريه شيفتشينكو؛ للحصول على مكان في نصف نهائي بطولة أوروبا 2020 في ويمبلي.

ضمنت إنجلترا فوزًا لا يُنسى 2-0 على ألمانيا لتتأهل إلى ربع النهائي ، وهو ما حققته أوكرانيا في اللحظات الأخيرة بفوزها 2-1 في الوقت الإضافي على السويد التي لعبت بعشرة لاعبين يوم الثلاثاء.

افتتح زينتشينكو التسجيل في هامبدن بارك، ولاعب مانشستر سيتي متعدد المواهب على أهبة الاستعداد للتحدي الذي تمثله الوجوه المألوفة له في المنتخب الإنجليزي.

وقال: “لقد شاهدت تقريبا كل مبارياتهم في يورو باستثناء “ألمانيا”، وأعرف شخصيًا العديد من لاعبي الفريق بفضل المباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضاف: “من الصعب جدًا التسجيل في هذا الفريق، إنه فريق رائع مع مجموعة رائعة من اللاعبين، إذا نظرت إلى مقاعد البدلاء، فهناك لاعبون يستحقون، لكن هذا لا ينبغي أن يخيفنا، بل يجب أن يحفزنا.

وأردف: لقد شعرت بالفعل أن كل شيء في هذه الحياة حقيقي، سأبذل قصارى جهدي شخصيًا لتحقيق النتيجة المأمولة في المباراة القادمة.

اقترح “زينتشينكو” أيضًا أن أوكرانيا ستضطر إلى “إيقاف” رحيم سترلينج إذا أرادت التغلب على إنجلترا، قائلاً: “رحيم سترلينج هو أحد أفضل الأجنحة في العالم، الآن هو في حالة مذهلة”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى