الرياضة العالمية

ساديو ماني يقترب من الرحيل عن ليفربول وفقًا لرغبة الجماهير السنغالية

كشف ساديو ماني مهاجم ليفربول أنه سيفعل ما يريده الشعب السنغالي وسط تكهنات بانتقاله إلى بايرن ميونيخ هذا الصيف.

يدخل اللاعب، البالغ من العمر 30 عامًا، آخر 12 شهرًا من عقده في آنفيلد في الأسابيع المقبلة، ونتيجة لعدم الاتفاق على أي تمديد حاليًا، ظهرت شائعات عن احتمال رحيله عن فريق يورجن كلوب.

يقال إن بايرن بطل الدوري الألماني سيكون في مقعد القيادة للتعاقد مع ماني في فترة الانتقالات المقبلة، ويقال إنه من المقرر أن يقدم عقدًا مدته ثلاث سنوات.

بعد أن كشف سابقًا أنه سيعلن قرارًا بشأن مستقبله بعد نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، الذي خسره ليفربول 1-0 في باريس، تحدث ماني قبل مباراة السنغال في تصفيات كأس الأمم الأفريقية ضد بنين يوم السبت.

وردًا على أسئلة بخصوص استطلاع تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي في السنغال حول مستقبل ماني، أجاب لاعب ليفربول: “مثل أي شخص آخر، أنا على وسائل التواصل الاجتماعي وأرى التعليقات”.

وأضاف: “أليس ما بين 60 إلى 70 في المائة من السنغاليين يريدون مني مغادرة ليفربول؟ سأفعل ما يريدون، وسنرى قريبًا! لا تتسرعوا لأننا سنرى هذا معًا”.

منذ انضمامه إلى ليفربول من ساوثهامبتون مقابل رسوم تبلغ حوالي 34 مليون جنيه استرليني في يوليو 2016؛ واصل ماني تسجيل 120 هدفًا في 269 مباراة مع نادي ميرسيسايد في جميع المسابقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى