الرياضة العالمية

ساري: هذا أصعب موسم في تاريخ الكرة الإيطالية وهدف اليوفي حسم الكالتشيو

أكد ماوريسيو ساري، المدير الفني لفريق يوفنتوس، أن فريقه يبحث عن الفوز أمام نظيره فريق سامبدوريا، خلال مواجهة الفريقين غدا الأحد ضمن منافسات الجولة 36  من الدوري الإيطالي، لحسم لقب الكالتشيو.

وقال ساري، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “نريد أن نحقق نقاط اللقاء ونصل إلى هدفنا، علينا أن نكون قتاليين وألا نفقد رؤوسنا، لأن الاقتراب من تحقيق الهدف لا يعني شيئا”. وأضاف: “الإرهاق البدني والعقلي مشكلة تواجهها جميع الفرق، فهم يلعبون كثيرًا، في أودينيزي فقدنا التنظيم، لكن عقليتنا كانت في الطريق الصحيح في هذه المباراة”.

وواصل: “علينا أن نفكر في التقدم إلى الملعب غدًا بكثير من التحفيز والإصرار، سنجد بالتأكيد القوة للقيام بذلك وتحقيق هدفنا، سامبدوريا ليس فريقا سهلا، هم منظمون، أعتقد أنهم سيكونوا متحمسين، لأنهم خسروا الديربي أمام جنوة، لكن الدافع الأكبر سيكون لنا”.

واختتم مدرب يوفنتوس تصريحاته: “هذا هو أصعب موسم في تاريخ كرة القدم الإيطالية، مع صعوبات كبيرة على الجميع”، في إشارة إلى توقف المسابقة لـ3 أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا وتأثر اللاعبين.
 

يشار إلى أن يوفنتوس، يتصدر المسابقة برصيد 81 نقطة، بفارق 5 نقاط، عن أقرب ملاحقيه أتالانتا. ويحتاج فريق السيدة العجوز للفوز أمام سامبدوريا لحسم لقب الدوري رسميًا للمرة التاسعة على التوالي.
 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى