أهم الأخبارالرياضة الليبية

بالفيديو – ساسي بوعون: “الأهلي طرابلس يمرض ولا يموت.. ولستُ متمسكًا بالكرسي”

قدّم ساسي بوعون رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي طرابلس اعتذاره لجماهير النادي، بعدم تتويج الفريق باللقب الـ13 بالدوري الممتاز.

وقال بوعون في بيان رسمي نشره النادي عبر صفحته الرسمية: “فقدنا لقب بطولة الدوري ولكنها ليست نهاية العالم، المباراة خسرناها بركلات الترجيح فقد خاننا الحظ وعدم التوفيق من الله”.

وأكد: “كان هناك أسباب تحكيمية رأيتموها أنتم، تسببت في خسارة الدوري، وطالبنا وقتها بحكم أجنبي، والحكم في النهائي”.

وأضاف بوعون: “الأهلي يمرض ولا يموت، مازال هناك مواسم قادمة وسنقوم بإصلاح الأخطاء، فبالطبع أخطأنا في بداية الموسم، وكان هناك انتقادات ببداية الموسم بسبب الانتدابات وتغيير المدرب طلعت يوسف”.

وواصل: “الرياضة ليست كرة القدم فقط، حصلنا على فوق 30 بطولة بجميع الألعاب أبرزها كرة اليد، وكل هذا يحسب للإدارة فجميع الأعضاء تعبت ومصاريف خيالية بالكرة الطائرة والسلة واليد”.

وتابع: “نطالب الجماهير الوفية بالوقوف مع الإدارة واللاعبين خلال هذه الفترة، فبالطبع هناك تقصير ولكن سنقوم بتغيير في مجلس الإدارة والفريق وتعيين ناس أكفاء، وسيتم التعاقد مع مدربين ذوي خبرة”.

وكشف: “المدرب القادم أجنبي يعرف الدوري الليبي جيدًا، وسيصل بداية الأسبوع لبدء عمله مع الفريق”.

وأكد: “ننتظر التقرير من الطاقم الفني وعقد اجتماع عاجل معه، لعمل انتدابات قوية قبل غلق باب التسجيلات، لأن المدرب سيصل الجمعة أو السبت على أقصى تقدير”.

وشدد: “أطالبكم بأمر بصفة أخوية، أعدكم بعد وضع الفريق على السكة الأفريقية نعقد جمعية عمومية لاختيار مجلس إدارة جديد بعمل انتخابات جديدة”.

وأشار: “لستُ متمسكًا بالكرسي أو بمجلس الإدارة وسندير انتخابات، ورئيس الجمعية العمومية معي ويسمعني، ولن نحكي كل التفاصيل، سنوصل الفريق للمشوار الأفريقي ونقف مع بعضنا، ووقتها نأتي بقائمة جيدة وسندعمهم ونقف معهم”.

وأردف: “لن أسمح بهدم نادي الأهلي طرابلس، وأن يتم عمل زوبعة قبل وقت مهم ومصيري بالنادي، وغلق باب التسجيل، وأُطمئن الجماهير الوفية هذه أمانة أحملها في عنقي، ولن نسمح بالصيد في الماء العكر”.

وأنهى بوعون تصريحاته قائلًا: “سنبذل كل جهدنا للمؤسسة في صورة مواصلتي، وإذا لم يحدث ذلك سندعم أي شخص يأتي ونقف وراءه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى