الرياضة الليبية

نهضة بركان يصرف النظر عن التعاقد مع أنيس السلتو.. لهذا السبب

كشفت تقارير صحفية مغربية أن إدارة نادي نهضة بركان المغربي، وصيف بطولة الكونفيدرالية الأفريقية الموسم الماضي، قررت صرف النظر عن التعاقد مع المهاجم الدولي الليبي أنيس السلتو مهاجم فريق النجم الساحلي التونسي.

وكان وصيف الكونفيدرالية قد دخل في مفاوضات جادة مع السلتو مهاجم المنتخب الوطني الأول من أجل الحصول على خدماته في موسم الانتقالات الصيفية الجاري، إلا أن مغالاة إدارة النجم الساحلي في طلباتها المادية نظير الاستغناء عن اللاعب كانت سبباً في فشل المفاوضات بين الطرفين.

وأوضحت التقارير أن “السلتو” كان قريبًا من الانتقال لصفوف نهضة بركان خلال الساعات الماضية، حيث إن اللاعب اختار اللعب ضمن صفوفه ورفض العروض الأخرى خاصة من ناديي الزمالك والإفريقي التونسي والقادسية السعودي.

يأتي ذلك على الرغم من أن السلتو تنازل عن مستحقاته العالقة لمدة موسمين لدى النجم الساحلي التونسي مقابل الانضمام للفريق المغربي.

ويتعين على السلتو حسم وجهته المقبلة في أسرع وقت ممكن حتى يتسنى له اللحاق بالقائمة المحلية لأي من الفرق التي تتفاوض معه قبل غلق باب القيد، وأيضاً من أجل الانخراط بشكل جدي في التدريبات قبل بداية الموسم الكروي الجديد 2019 / 2020 .
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى