أهم الأخبارالرياضة الليبية

ساسي بوعون لـ”ريميسا”: إثارة قضية سلتو مغرضة وهدفها إبعاد التركيز عن الأهلي في باماكو

فند ساسي بوعون رئيس النادي الأهلي طرابلس ما يروج وينشر في وسائل الإعلام المختلفة عن الاتفاق مع الفتح الرباطي لإعادة اللاعب الليبي انيس سلتو لصفوف الأهلي مجددًا.

وقال بوعون، في تصريح خاص لـ”ريميسا”، إنه مستغرب جدًا من إثارة موضوع اللاعب سلتو مجددًا، وفي هذا الوقت بالذات الذي يسعى فيه فريق الأهلي لخوض مباراة مهمة بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال ساسي بوعون، المتواجد في باماكو على رأس بعثة الأهلي، إن قضية اللاعب سلتو وعودته للأهلي لا زالت لم تكتمل فصولها، حيث يتولى الرئيس الشرفي للنادي الأهلي إداراتها مع رئيس نادي الفتح الرباطي السيدة نوال خليفة.

وجدّد استغرابه الشديد من تداول قضية عودة سلتو، والأهلي سيخوض بعد ساعات مباراة الملعب المالي، وهو ما يعني إبعاد تركيز الفريق والجهاز الفني عن المباراة المهمة التي يسعى ممثل ليبيا لعدم الخسارة فيها أمام بطل مالي.

وأشار ساسي بوعون بالاسم إلى فئة تتظاهر بمصلحة النادي وهي عكس ذلك، بما تكشفه مرارًا من شائعات لا تصب في خدمة الفريق ولا اللاعبين ولا حتى الجمهور الأهلاوي، الذي يدرك أهمية المرحلة الحالية للفريق وما تتطلبه من توافق ودعم للاعبين والجهاز الفني وإدارة النادي.

يُذكر أن اللاعب أنيس سلتو غير مسجل بقائمة الأهلي الأفريقية، وبالتالي لن يتواجد في قائمة الأهلي إلا في حالة تأهله لدور المجموعات.

وكان النادي المغربي قد رفض، في وقت سابق، عودة اللاعب للأهلي قبل موسم الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وكانت للرئيس الشرفي للنادي الأهلي إسماعيل اشتيوي اتصالات وزيارة للرباط، التقي فيها مسؤولي الفتح الرباطي، وفتح معهم إمكانية استعادة اللاعب لخوض المباريات الأفريقية والعودة رسميًا لفريقه الأهلي.

يُذكر أن الأهلي طرابلس سيخوض غدًا الأحد مباراة ذات أهمية وقيمة أمام الملعب المالي القوي في ذهاب الدور 32 مكرر بكأس الكونفدرالية الأفريقية، وهي مباراة تتطلب من الأهلي الكثير من التركيز وقلة الأخطاء أمام منافس درج في السنوات الماضية على خوض المباريات الأفريقية والتألق فيها.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى