الرياضة الليبية

سالم العرادي يتوج بلقب بطولة “الأولمبية الليبية” لكرة القدم الاستعراضية

أعلنت اللجنة الأولمبية الليبية تتويج اللاعب سالم العرادي، بطلا لبطولة كرة القدم الاستعراضية الرمضانية التي استمرت فعالياتها على مدار الأسبوعين الماضيين من شهر رمضان المبارك عبر صفحة اللجنة على موقع “فيس بوك”.

وجاء فوز العرادي بعد تجاوز اللاعب محمد الشغيوي في المباراة النهائية للبطولة الاستعراضية ليحل الشغوي ثانيا، فيما جاء اللاعب بدر الدين التومي ثالثا وتحصل اللاعب فرج رحيل على المركز الرابع.

 

وكان الشغوي قد تأهل إلى الدور النهائي على حساب اللاعب فرج رحيل في نصف نهائي البطولة فيما جاء تأهل العرادي على حساب علاد التومي، وذلك بعدما شهدت فعاليات الدور نصف النهائي منافسات قوية، وشهدت تقديم عروض مميزة ومثيرة.

يشار إلى أن اللجنة الأولمبية الليبية كانت قد أعلنت أن الفائز بالبطولة سوف يحصل على كأس وجائزة مالية بقيمة 1000 دينار ليبي.

الجدير بالذكر أن بطولة كرة القدم الاستعراضية الرمضانية انطلقت بمشاركة 23 لاعبا من مختلف مناطق ليبيا عبر صفحة اللجنة الأولمبية على فيس بوك.

وأكد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية بأن الهدف من إقامة البطولة كان تحفيزا وتشجيعا للالتزام بالحجر المنزلي وأيضا تفعيلا لهذه اللعبة وإيجاد نشاط رياضي رمضاني في لعبة ممتعة لها جماهيرها وعشاقها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى