الرياضة العالمية

ساليبا يُعلن أنه لا يُفكّر في العودة إلى أرسنال بعد انتهاء إعارته

اعترف وليام ساليبا بأنه لا يُفكّر في إمكانية العودة إلى نادي أرسنال، عندما ينتهي عقد إعارته الحالي مع مارسيليا.

انضم اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا إلى فريق الجانرز في عام 2019، مقابل رسوم نقل تبلغ 27 مليون جنيه إسترليني، لكنه لم يلعب دقيقة واحدة مع الفريق الأول للنادي منذ ذلك الحين.

بدلاً من ذلك، تم نقله على سبيل الإعارة إلى سانت إتيان ونيس ومرسيليا حاليًا، حيث أسس نفسه كعضو منتظم في الفريق الأول في كلٍ من هذه الأندية.

حظي أداء ساليبا هذا الموسم بثناء كبير، مما أثار تساؤلات حول ما إذا كان يمكن أن يكون له مستقبل في أرسنال، لكنه يُصر على أنه ملتزم تمامًا بمارسيليا في الوقت الحالي.

قال ساليبا ليوروسبورت: “أنا على سبيل الإعارة، لكني أشعر بأنني موجود هناك منذ سنوات عديدة، ولا أفكر في العودة إلى أرسنال الآن”.

وأضاف: “أُعطي نفسي لمارسيليا، لا أفكر فيما سيحدث بعد ذلك، كرة القدم كذلك في الفرق الكبيرة، هناك منافسة في كل مكان، وإذا كنت تخشى المنافسة، فلا تلعب كرة القدم”.

وتابع: “هناك أوقات عصيبة، لم ألعب لعبة لمدة ستة أشهر، وعليك أن تقاتل، ويجب أن نأخذ ذلك كدرس للمُضي قُدمًا، ولقد أخذت هذه التجربة من خلال كوني إيجابيًا، وأعرف ما يعنيه عدم اللعب لمدة ستة أشهر، واليوم أريد أن ألعب كل مباراة، إنه يعيد الأفكار إلى مكانها”.

وواصل: “قبل وصولي إلى أرسنال، قلتُ لنفسي مع مَن سألعب؟ ومن ثم فأنت لست في مجموعة الدوري الإنجليزي الممتاز، فهذا يمنحك صفعة جيدة، ويشعر بالرضا ويعيدك إلى الواقع”.

خاض ساليبا 22 مباراة مع مرسيليا حتى الآن هذا الموسم، بما في ذلك 16 مباراة من أصل 17 مباراة في الدوري الفرنسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى