الرياضة العالمية

سانتو يشكر جماهير توتنهام.. ويكشف أن خططه الطموحة واجهت عقبات

أدلى نونو إسبيريتو سانتو بأول تصريح له منذ إقالته من منصبه كمدرب لتوتنهام، في وقت سابق في نوفمبر.

تمت إقالة مدرب ولفرهامبتون السابق بعد سلسلة سيئة من الأداء بلغت ذروتها بهزيمة 3-0 أمام مانشستر يونايتد؛ حيث تم تسجيل خمسة انتصارات وخمس هزائم في عشر مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز.

تم التخلي عنه واستبداله سريعًا بمدرب يوفنتوس والإنتر السابق أنطونيو كونتي، الذي أشرف على الفوز 3-2 في الدوري الأوروبي على فيتيس وتعادل 0-0 مع إيفرتون في أول مباراتين له.

الآن، اعترف نونو بأن فترته في توتنهام “لم تمضِ كما هو مخطط لها”.

نشر على “إنستغرام”، يقول: “الأسابيع القليلة الماضية كانت مليئة بالأحداث، وهذه هي كرة القدم أكثر الرياضات قسوة، قبل أسبوعين فقط توجت بجائزة أفضل مدير لهذا الشهر والآن مرت أيام على إقصائي من توتنهام”.

وأضاف: “هذه هي الحياة، أنا أمضي قدمًا الآن في البحث عن التحدي التالي، وأخيرًا أود أن أشكر جماهير توتنهام، وعندما انضممت إلى هذا النادي الرائع؛ تصورت رؤية لجلب الألقاب ولكن لم يتم التخطيط لذلك كما ينبغي من قبل أطراف عديدة”.

وأردف: “هذا كل ما في الأمر أننا نعيش ونتعلم حقًا ، ونتطلع إلى اطلاعكم جميعًا على آخر المستجدات وأشكركم مرة أخرى على دعمكم المستمر”.

تم تكليف نونو بمهمة صعبة عندما تم اختياره خلفًا لجوزيه مورينيو في الصيف، لم يكن الخيار الأول للنادي ويبدو أنه لم يمارس أي سلطة على الفريق، حيث بدا الفريق مرتبكًا في كثير من الأحيان على أرض الملعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى