الرياضة العالمية

سان جيرمان مهدد بخسارة 17 مليون إسترليني في حال إقالة بوكيتينو

أفادت تقارير أن باريس سان جيرمان قدر إقالة ماوريسيو بوكيتينو بمبلغ 17 مليون جنيه إسترليني، وسط اهتمام من مانشستر يونايتد.

وبعد خروج باريس سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا في دور الـ16 هذا الموسم، أصبح مستقبل بوكيتينو في العاصمة الفرنسية موضع شك، ويعتقد أنه منفتح على العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويمتد عقد المدرب، البالغ من العمر 50 عامًا، في بارك دي برنس حتى عام 2023، وهو من بين أبرز أهداف مان يونايتد مع تين هاج في القائمة المختصرة للشياطين الحمر من المرشحين لتولي المهمة.

ووفقا لصحيفة “ميرور”؛ فإن باريس سان جيرمان يفضل خروج بوكيتينو من النادي بدلا من الاضطرار إلى إقالة الأرجنتيني، لأن هذا قد يوفر لهم ما يصل إلى 17 مليون جنيه إسترليني بحلول الوقت الذي يدفعون فيه رواتبه ومساعديه.

سيتعين على مان يونايتد دفع رسوم تعويض لباريس سان جيرمان إذا كان سيغادر فرنسا إلى مانشستر، ومع ذلك؛ فإن حزمة تعويضات تين هاج إلى أياكس ستكون أقل بكثير.

خلال موسمه الأول مع العملاق الفرنسي؛ قاد بوكيتينو فريقه للفوز في كأس فرنسا وكأس السوبر الفرنسي، ويبتعد حاليا بفارق 12 نقطة في صدارة الدوري الفرنسي الدرجة الأولى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى