الرياضة العالمية

ساوثجيت: نشعر بالخيبة.. وفرص الفوز بالكؤوس لا تأتي دائمًا

بدا مدرب المنتخب الإنجليزي، جاريث ساوثجيت، محبطًا عقب خسارة إنجلترا نهائي كأس أوروبا 2020 أمام إيطاليا بركلات الترجيح مساء الأحد، بعد انتهاء الوقتيْن الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لهدف.

وقال ساوثجيت، في تصريحات نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية ” بي بي سي”: نشعر بخيبة الأمل بالطبع لكنني أعتقد أن اللاعبين يستحقون الثناء كثيرًا حيث قدموا كل شيء ممكن.

وأردف: في أوقات معينة؛ لم نلعب جيدًا ولم نتمكن من الاستحواذ على الكرة بالشكل الكافي خصوصًا مع بداية الشوط الثاني لكن العمل مع الشباب كان أمرًا ممتعًا ووصلوا إلى حدٍّ لم يبلغه أحد من قبل.

وعن رسالته لساكا بعد إهداره ركلة الترجيح، قال ساوثجيت: الأمر كان عائدًا لي، أنا من قررت من ينفذ ركلات الترجيح بناءً على ما قدمه اللاعبون في التدريبات، لا يتحمل أحد المسؤولية وحده، لقد فزنا معًا كفريق، وسبب خسارتنا يرجع إلينا جميعًا، وبالنسبة لركلات الترجيح؛ كان القرار لي وأتحمل مسؤوليته بشكل كامل.

وعما قاله للاعبين بعد انتهاء المباراة؛ قال المدرب الإنجليزي: نحن جميعًا معًا، لقد منح اللاعبون البلاد لحظاتٍ رائعةً الليلة، ستكون مؤلمة كثيرًا لنا كلنا، بالطبع يجب أن نشعر بالخيبة لأن فرص الفوز بالكؤوس نادرةٌ في حياتك، لكن عندما يدركون ما فعلوه؛ يجب أن يشعروا بالفخر بأنفسهم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى