الرياضة الليبيةتغطيات خاصة

ستة فرق بلغت الدور السادس عشر في انتظار باقي المتأهلين

بانتهاء مباراتي ليلة البارحة من منافسات مسابقة كأس ليبيا لكرة القدم هذا الموسم، ضمن الدور الثاني والثلاثين، تكون ستة فرق قد تأهلت إلى الدور السادس عشر من منافسات مسابقة الكأس، وهي هلال سبها الذي كان أول المتأهلين وصاحب أولى المفاجآت بإقصائه فريق الخمس بفضل ركلات الترجيح.

الصداقة المتأهل على حساب وفاق اجدابيا وبنغازي الجديدة صاحب ثاني المفاجآت على حساب شباب الجبل، والهلال المتأهل أمام الجار التحدي، والتعاون المتأهل على حساب الأفريقي بدرنة ودارنس المتأهل على حساب القيروان بفضل ركلات الترجيح.

وتتواصل مباريات الدور 32 من مسابقة الكأس لكرة القدم لهذا الموسم، حيث سيشهد ملعب أبوسليم مساء يوم غد الخميس مباراة فريق المحلة وأبوسليم، وهما من فرق الدوري الليبي الممتاز ضمن المجموعة الثانية، حيث سبق أن التقيا هذا الموسم في مناسبتين، حيث أسفر لقاء الذهاب عن تعادل الفريقين سلبيًا، بينما أسفر الإياب عن التعادل بهدف لهدف، وهذه هي المواجهة الثالثة بين الفريقين هذا الموسم والأولى رسميًا على صعيد بطولات كأس ليبيا.

ويشهد ملعب الزاوية يوم الأحد المقبل مباراة فريق الاتحاد المصراتي، أحد فرق الدوري الممتاز واتحاد الجمارك أحد فرق دوري الدرجة الأولى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى