الرياضة العالمية

سترلينج يستعد للسفر للانضمام إلى جولة تشيلسي التمهيدية للموسم الجديد

أفادت تقارير أن مهاجم مانشستر سيتي رحيم سترلينج من المقرر أن ينضم إلى تشيلسي في جولته التمهيدية للموسم الجديد بالولايات المتحدة قبل انتقاله بمبلغ كبير.

من المفهوم أن فريق توماس توخيل قد أبرم اتفاقًا للتوقيع مع سترلينج مقابل رسم أولي قدره 47,5 مليون جنيه إسترليني، وقد أعطى اللاعب، البالغ من العمر 27 عامًا، الضوء الأخضر بالفعل للشروط الشخصية.

دخل سترلينج العام الأخير من عقده مع بطل الدوري الإنجليزي الممتاز في وقت سابق من هذا الصيف، ولم تسفر مناقشات العقد عن حل إيجابي.

نتيجة لذلك، كان فريق بيب جوارديولا الذي عزز هجومه بضم إيرلينج براوت هالاند وجوليان ألفاريز منفتحًا على السماح للاعب الإنجليزي الدولي بالمغادرة مقابل السعر المناسب.

من المفترض أن سترلينج قد أعطى موافقته على عقد مدته خمس سنوات في ستامفورد بريدج، وسيكون لدى البلوز خيار تمديد صفقته حتى صيف عام 2028.

وفقًا لصحيفة “ميرور”؛ سيعلن تشيلسي عن وصول سترلينج من مانشستر سيتي خلال الـ 24 ساعة القادمة، وسيَتواصل مع زملائه الجدد في الولايات المتحدة في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

يبدأ الموسم التحضيري لتشيلسي بمباراة في كأس فلوريدا أمام الفريق المكسيكي أمريكا يوم السبت، لكن من غير المتوقع أن يشارك سترلينج لأول مرة مع النادي في تلك المباراة.

بدلاً من ذلك، يمكن أن يشارك لاعب ليفربول السابق لأول مرة في مباراة البلوز ضد شارلوت بعد أربعة أيام أو في ديربي لندن مع أرسنال في 23 يوليو في أورلاندو.

يستعد سترلينج لمغادرة مانشستر سيتي بعد أن سجل 131 هدفًا وقدم 94 تمريرة حاسمة للنادي في 337 مباراة عبر جميع البطولات منذ وصوله من ليفربول في عام 2015.

فاز مع السيتي بأربعة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وكأس الاتحاد الإنجليزي، وخمسة ألقاب في كأس الرابطة، واثنين من درع المجتمع، وسيصبح أول توقيع كبير لتشيلسي هذا الصيف.

سمح نادي غرب لندن بالفعل لروميلو لوكاكو بالانضمام إلى الإنتر على سبيل الإعارة، بينما يُقال إن حكيم زياش يجري محادثات بشأن الانتقال إلى ميلان.

كما أن مستقبل تيمو فيرنر وكريستيان بوليسيتش في النادي بعيد كل البعد عن الأمان، وبينما كان سترلينج في طريقه إلى ستامفورد بريدج، يبدو أن البلوز سيتنازل عن الهزيمة في جهودهم للتعاقد مع رافينها.

كان مفهومًا أن تشيلسي قد وافق على رسوم في المنطقة بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني مع ليدز يونايتد، لكن رافينها لم يكن مهتمًا بالانتقال إلى العاصمة لأنه تمسك بالانتقال إلى برشلونة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى