ريميسا لايت

سطو مسلح على منزل آشلي كول وسرقة مقتنيات ثمينة

كشفت صحيفة “ميرور” البريطانية عن تفاصيل تعرض منزل اللاعب الدولي الإنجليزي آشلي كول، لاعب تشيلسي وأرسنال السابق، لسطو مسلح خلال شهر يناير الماضي.

وأوضحت الصحيفة أن مجموعة مسلحة ترتدي أقنعة على الوجة وملابس مموهة قاموا باقتحام منزل اللاعب يوم 21 يناير الماضي، وقاموا بسرقة مجموعة مجوهرات باهظة الثمن، لافتة إلى أن فرضية قيام العصابة بتقييد اللاعب الدولي الأسبق، لم تثبت صحتها من الأساس.

وقالت الصحيفة نقلًا عن أحد جيران آشلي كول :”كانت تجربة مرعبة، بدا اللصوص محترفين للغاية، وعرفوا بالضبط ما يفعلونه، يجب أن يكونوا قد استهدفوا أشلي تحديدًا، وقاموا بمعاينة المكان مسبقًا”.

وكان الظهير الإنجليزي الأيسر قد أعلن اعتزال كرة القدم في نهاية الموسم الماضي بعد نهاية عقده مع فريق ديربي كاونتي.

وخاض اللاعب 385 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع أندية آرسنال وكريستال بالاس وتشيلسي قبل أن يرحل عن البريميرليج وينضم إلى روما الإيطالي عام 2014 ومنه إلى لوس أنجلوس جالاكسي عام 2016 قبل أن يختتم مسيرته الموسم الماضي مع ديربي كاونتي.

وتوج آشلي كول بالعديد من البطولات أهمها لقب الدوري الإنجليزي الممتاز 3 مرات، ولقب دوري أبطال أوروبا مرة، لقب الدوري الأوروبي مرة بالاضافة إلى لقب كأس الاتحاد الإنجليزي 7 مرات.

وقدم آشلي كول مسيرة كبيرة في كرة القدم حيث مثل منتخب بلاده إنجلترا في 107 مباريات رسمية دولية قبل اعتزاله دولياً بشكل رسمي عام 2014.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى