الرياضة العربية

“سكاي سبورتس”: محمد صلاح شارك في تدريبات ليفربول اليوم

كشفت شبكة “سكاي سبورتس” الرياضية، عن مشاركة الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، في تدريبات فريقه صباح اليوم الاثنين، رغم إصابته في لقاء توتنهام أمس الأحد، ضمن مواجهات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي “بريميرليج”.
 

وذكرت الشبكة الرياضية، أن مشاركة “صلاح” تأتي في محاولة لتخفيف مخاوف إصابته، وكذلك الحفاظ على لياقته البدنية.

وانتهت مباراة أمس أمام توتنهام، بفوز ليفربول بهدفين مقابل هدف في ملعب الأنفيلد، وتمكن صلاح من تسجيل هدف الفوز لفريقه من ركلة جزاء في الدقيقة 75، ولكنه اضطر للخروج في الدقيقة 85 إثر تجدد إصابته في الكاحل.

وقال “كلوب”، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، إن “صلاح” يعاني من نفس الإصابة التي لحقت به في وقت سابق من الشهر الجاري أمام ليستر سيتي، مضيفا: “إنه يتألم فقط كلما استمر في اللعب”.

وتعرض “صلاح”، لإصابة في ذات الكاحل خلال مواجهة ليستر سيتي 5 أكتوبر الجاري، ليغيب عن مواجهة مانشستر يونايتد في البريميرليج، قبل أن يتمكن من العودة أمام جينك، الأسبوع الماضي، في دوري أبطال أوروبا.

تم استبدال المهاجم قرب نهاية الفوز على توتنهام يوم الأحد بسبب إصابة.

أكد يورغن كلوب بعد المباراة التي استمر فيها صلاح في مواجهة نفس مشكلة الكاحل التي تعرض لها أمام ليستر في وقت سابق من هذا الشهر.
 

دافع جيانلويجي بوفون حارس مرمى نادي يوفنتوس الحالي عن نفسه بشأن انتقاله في صيف عام 2018 إلى صفوف باريس سان جيرمان قبل العودة مرة أخرى إلى تورينو بسوق الانتقالات الماضية بعد موسم واحد في “حديقة الأمراء”.

وكان عقد الإيطالي يتضمن تمديد عقده لمدة موسم آخر، وفقًا لاتفاق الطرفين، ولكن فضل بوفون الرحيل والعودة إلى البيانكونيري والاكتفاء بدور الحارس البديل للبولندي فوتشيك تشيزني.

وعلق بوفون على انتقاله إلى العملاق الفرنسي في تصريحات لبرنامج “تيكي تاكا” على شبكة “ميديا سيت” الإيطالية، وقال: “رحيلي إلى باريس سان جيرمان كان بسبب صعوبة رفض هذا العرض من نادي يمتلك مشروعًا رياضيًا كبيرًا بجانب راتب سنوي جيد من الناحية الاقتصادية”.

وتابع: “عندما تبلغ عامك الأربعين، تشعر بالإطراء بسبب تواصل نادي كبير بحجم باريس سان جيرمان للتعاقد معك”.

وأتم: “كنت أريد أيضًا خوض تجربة جديدة في مسيرتي الكروية، والخروج من منطقة راحتي في يوفنتوس”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى