الرياضة الليبية

سلة النصر يدعم صفوفه بصفقة سنغالية قوية

عزّز نادي النصر، تشكيلة فريقه الأول لكرة السلة، باللاعب السنغالي إبراهيما توماس، استعداداً لبطولة الأندية الأفريقية التي تقام منافساتها في مالي خلال الفترة من 22 إلى 27 أكتوبر الجاري.

السنغالي إبراهيما توماس، صاحب الـ31 عامًا، والذي يبلغ طوله 211 سم، يمتلك من الخبرة الكثير، فقد شارك مع منتخب بلاده في كأس العالم 2014، وفي الألعاب الأولمبية 2016، وفي كؤوس إفريقيا نسختي 2013 و 2015، إضافة لاحترافه في العديد من الدوريات القوية في إسبانيا وإيران، وتونس مع النجم الرادسي واليابان، وقطر مع السد، والسعودية مع اتحاد جدة، والبحرين مع المحرق، وأخيراً في لبنان مع هوبس.

وكانت قرعة بطولة الأندية الأفريقية لكرة السلة، قد أسفرت عن وقوع نادي النصر، ممثل ليبيا في المجموعة الأولى التي تضم فرق البترول الجزائري والبوليس المالي وسلاك الغيني، بحيث يتأهل فريقان عن المجموعة.

يشار إلى أن التصفيات تستضيفها أكثر من دولة، والفرق المشاركة وزعت على 6 مجموعات يتأهل فريقان من كل مجموعة.

جدير بالذكر أن الاتحاد الليبي لكرة السلة، قرر تمثيل فريق النصر، لكرة السلة الليبية في بطولة الأندية الأفريقية بوصفه بطل النسخة الأخيرة من الدوري الليبي، فيما سيمثل الأهلي طرابلس كرة السلة الليبية في بطولة الأندية العربية بوصفه بطل النسخة الأخيرة من كأس ليبيا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى