أهم الأخبارالرياضة الليبية

سمير شمام يكشف أسباب تراجع نتائج الأخضر في الفترة الماضية

كشف التونسي سمير شمام المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأخضر، سبب تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الماضية.
واعترف المدير الفني في تصريحات نشرتها الصفحة الرسمية للنادي، أن الفريق مر بأزمة في النتائج خلال الفترة الأخيرة، وأعاد ذلك إلى ظروف خاصة.
وأوضح المدير الفني أن الفريق لعب بنسق عالٍ في التصفيات وظروف السفر، وأن اللاعبين بذلوا مجهودات كبيرة، وهو ما أثر على الفريق بدنياً، وأنه من الطبيعي أن الرتم ينقص بعد هذه المجهودات.
أضاف المدرب: “الشيء الآخر بعد أول خسارة جاءت ظروف أخرى، وهي مرض 12 لاعباً من الفريق، أما المباراة الثالثة فكانت أفضل من ناحية الأداء والانتعاشة البدنية ولكن مازلنا نعاني ذهنياً”.
تابع: “المباريات التي خسرناها كنا نخرج بنتائج أفضل، وكان ينقصنا القليل من الانضباط والتركيز، اللاعبون هم نفس اللاعبون الذين لعبوا التصفيات يجب أن نقف معهم لنرجع للنسق السابق الذي تعودنا عليه نحن والجمهور والإدارة، وقفنا لنرجع باللاعبين بالحالة الذهنية أفضل، غداً سنكون جاهزين وإن شاء الله تكون الانطلاقة من مباراة الهلال”.
أتم شمام تصريحاته: “أريد أن أشكر الجمهور على وقفته مع الفريق، هذا ليس بغريب عليهم وليست أول مرة، وأنا دائماً ما أقول لهم قفوا مع ناديكم أنا أشكرهم جداً، أعدهم بأن يرجع الأخضر كما تعودتم عليه سواء كنت موجودًا أو غيري، النادي له مستقبل يبشر بكل خير لا تخافوا على الأخضر، أما بالنسبة للموسم أعدكم بأنه أقل شيء الوصول إلى السداسي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى