الرياضة العالمية

سواريز يرحب بـ”مارتينيز” ولا يرى استعادة نيمار “أمرا مستحيلا”

رحب الأوروجوياني لويس سواريز، نجم برشلونة الإسباني، بفكرة ضم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز من إنتر ميلان الإيطالي ولا يري أن استعادة خدمات البرازيلي نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان أمرا مستحيلا.

ونقلت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية عن سواريز رده على سؤال: “هل يزعجك الحديث عن قدوم لاوتارو؟”، قائلا : لا، على العكس. إنه لاعب يؤدي بمستوى رائع في إيطاليا، وهو أمر ليس سهلا”.  وأضاف: “إذا جاء لاوتارو، فإنه بحاجة لأحد كي يساعده. إنه لاعب شاب يحتاج أيضًا إلى خبرة الآخرين، لأن الانتقال واللعب مع برشلونة ليس سهلا”.

وعن عودة البرازيلي نيمار قال الأوروجوياني: “ستكون هناك مشكلة لدى المدرب عند اتخاذ القرارات، لكن أعتقد أن جميع اللاعبين الرائعين مرحب بهم دائمًا هنا مثل نيمار، والجميع يعرف جودته كلاعب”.

وتابع: “نيمار يعرف مدى حب النادي له، بالإضافة لحب الجماهير والزملاء. صحيح أن الوضع الذي يعيشه العالم الآن، وليس كرة القدم فقط، يجعل صفقة انتقاله معقدة، لكن لا شيء مستحيل”.

يشار إلى أن تصريحات سواريز تأتي بعدما قال رئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو إن مفاوضات البارسا  مع الإنتر توقفت في الوقت الحالي بشأن مارتينيز إلى جانب نفيه التعاقد مع نيمار في سوق الانتقالات المقبلة، مؤكدًا أنّ اللاعب غير معروض للبيع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى