الرياضة العالمية

سواريز يعود للدوري الإنجليزي من بوابة هذا النادي

كشفت شبكة “تريبيال فوتبول” البريطانية، أن الدولي الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني، بات قريبا من العودة للدوري الإنجليزي خلال الموسم الكروي الجديد، عبر بوابة فريق ليستر سيتي.

يأتي ذلك على خلفية الأنباء التي تتردد بشأن رحيل سواريز عن صفوف البلوجرانا، خلال موسم الانتقالات الجاري، بتوصية من الهولندي رونالد كومان المدير الفني الجديد للفريق.

وكان كومان قد أبلغ المهاجم الأوروجوياني بالبحث عن فريق جديد خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، إذ أنه ليس في خطة الجهاز الفني خلال الموسم الكروي الجديد وهو ما تسبب في صدمة كبيرة لـ”العضاض”.

بدوره، طالب براندن رودجرز إدارة ليستر سيتي بسرعة التعاقد مع سواريز خلال الميركاتو الصيفي، من أجل تدعيم خط هجوم الفريق خلال الموسم المقبل، خاصة وأن رودجرز قد قام بتدريب سواريز أثناء تواجد اللاعب والمدرب في ليفربول الإنجليزي.

وينتهي عقد النجم الأوروجوياني، مع النادي الكتالوني، بنهاية الموسم المقبل، ويتضمن عقده، بندًا يسمح له بالاستمرار مع برشلونة، لموسم آخر لو شارك في 60% خلال العام المتبقي.

يذكر أن سواريز، قد انتقل إلى برشلونة، في صيف عام 2014، قادما من ليفربول الإنجليزي، وخاض بقميص البلوجرانا،  283 مباراة، وأحرز 198 هدفا، ليصبح ثالث أفضل هداف في تاريخ البارسا، كما صنع 109 تمريرات حاسمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى