الرياضة العالمية

دي يونج يرد على أنباء الانتقال لمانشستر يونايتد: أنا في أكبر نادٍ بالعالم

أصر فرينكي دي يونج على أنه لا توجد أخبار بخصوص مستقبله على الرغم من التكهنات الأخيرة المحيطة بالدولي الهولندي.

ويقال إن مانشستر يونايتد يجري محادثات مع برشلونة بشأن الانتقال الصيفي للاعب خط الوسط، على الرغم من أن الشياطين الحمر لم يقدموا بعد عرضًا رسميًا على الطاولة.

ووصف دي يونج برشلونة مؤخرًا بأنه نادي أحلامه، كاشفًا أنه يريد البقاء مع العملاق الكتالوني على الرغم من اهتمام فريق أولد ترافورد.

قال الدولي الهولندي لشبكة “ESPN”: “أفضل البقاء مع برشلونة، فهو مجرد نادي أحلامي، منذ الصغر لقد قلت ذلك أيضًا، ولم أندم أبدا على اختياري على الرغم من حقيقة أنني كنت آمل في الحصول على جوائز أكثر مما حققته حتى الآن، لكنني لم أندم أبدا على اختياري”.

ومع ذلك، ادعى تقرير حديث أنه كان مقتنعا بالانتقال إلى الشياطين الحمر من قبل مدربهم الجديد إريك تين هاج، الذي كان لديه دي يونغ في أياكس”.

قدم مان يونايتد مؤخرا عرضا شفهيا للاعب خط الوسط، حيث عرض 60 مليون يورو (52 مليون جنيه إسترليني) بالإضافة إلى 10 ملايين يورو (8,7 ملايين جنيه إسترليني) كإضافات، وفقا للصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، ولكن يقال إن برشلونة يريد رسوما مضمونة بقيمة 85 مليون يورو.

ولا يزال أمام دي يونج أكثر من أربع سنوات متبقية في عقده، بينما كان مرة أخرى لاعبًا أساسيًا في برشلونة الموسم الماضي، حيث سجل أربعة أهداف وسجل خمس تمريرات حاسمة في 46 مباراة في جميع المسابقات.

لكن المشاكل المالية للنادي تعني أنه منفتح على البيع هذا الصيف، ويعتقد أن مان يونايتد واثق من الاتفاق على صفقة مع فريق تشافي.

وسئل دي يونج عن الوضع الحالي بعد مباراة هولندا وويلز في دوري الأمم الأوروبية أمس الثلاثاء، حيث لعب لاعب خط الوسط 90 دقيقة كاملة من فوز هولندا 3-2.

وقال دي يونج للصحفيين: “أنت دائمًا تشعر بالسعادة عندما تبدي الفرق اهتماما بك كلاعب، ولكنني أعتقد أنني في أكبر ناد في العالم في الوقت الحالي وأشعر أنني بخير هناك لذلك لا توجد أخبار”.

وفي حديث لتلفزيون برشلونة، قال رئيس برشلونة خوان لابورتا مؤخرًا: “إذا كان وضعنا الاقتصادي يتطلب بيع لاعب مهم، فنحن مستعدون لذلك”.

وفي الوقت نفسه، اقترح تشافي المدير الفني للفريق الكتالوني الشهر الماضي أن دي يونج قد يغادر كامب نو خلال السوق الصيفية لأسباب مالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى