الرياضة العالمية

وسط منافسة مع مان يونايتد.. تشيلسي يبدأ مساعيه لضمّ دي يونج

بحسب ما ورد، حصل تشيلسي على الضوء الأخضر لاتخاذ خطوة جادة لضمّ لاعب خط وسط برشلونة فرينكي دي يونج في يناير.

كان اللاعب، البالغ من العمر 25 عامًا، في قلب الحديث عن احتمالات الانتقالات في نافذة الصيف، حيث كان إريك تن هاج مصممًا على لم شمله مع نجمه السابق بأياكس ضمن صفوف مانشستر يونايتد.

يُعتقد أن برشلونة قد قبل رسومًا من الشياطين الحمر ، لكن دي يونج رفض الدخول في مفاوضات بشأن الشروط الشخصية مع بطل إنجلترا 20 مرة.

تغلبت رغبة الهولندي الدولي في البقاء في كامب نو في النهاية، لكن مستقبله على المدى الطويل لا يزال غير واضح وسط تكهنات عن أن برشلونة قد يقدم على عمليات إقصاء كبيرة في عام 2023.

كان تشيلسي يميل لاستغلال عدم نجاح مان يونايتد في الحصول على لاعب خط الوسط، ووفقًا لصحيفة “إكسبرس”، تلقى البلوز دفعة جديدة لاستئناف هذه المساعي.

يدعي التقرير أن تود بوهلي قد حصل على الضوء الأخضر من معسكر دي يونج ليقوم بالانقضاض على اللاعب في يناير .

غالبًا ما كان لدى جافي وبيدري وسيرجيو بوسكيتس الرمح الثلاثي في خط وسط تشافي الأولوية في موسم 2022-23 ، واقتصر دور دي يونج على ست مشاركات في الدوري الإسباني وواحد فقط في دوري أبطال أوروبا.

على هذا النحو ، يُعتقد أن افتقار الهولندي للمشاركة قد أعطى تشيلسي الأمل في إبرام صفقة في يناير ، لكنه عاد إلى التشكيلة الأولى في كثير من الأحيان مؤخرًا.

ظهر اللاعب، البالغ من العمر 25 عامًا، منذ صافرة البداية في كل من مباريات برشلونة الثلاث الأخيرة في الدوري الإسباني، حيث لعب 90 كاملة في الفوز 4-0 على أتلتيك بيلباو يوم الأحد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى