الرياضة العالمية

وكيل جورجينيو يعترف برغبة اللاعب في العودة إلى الدوري الإيطالي

كشف وكيل أعمال اللاعب الإيطالي جورجينيو أن موكله قد يغادر تشيلسي هذا الصيف لأنه يحلم بالعودة إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

كان اللاعب، البالغ من العمر 30 عامًا، لاعب وسط رئيسي لفريق توماس توخيل هذا الموسم، حيث سجل تسعة أهداف وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في 38 مباراة في جميع المسابقات.

يُعتقد أن مستقبل جورجينيو على المدى الطويل في ستامفورد بريدج غير مؤكد، مع انتهاء عقده في يونيو 2023، والمأزق الحالي مع ملكية تشيلسي يعني أن البلوز غير قادر على تمديد عقده بسبب العقوبات المفروضة على رومان أبراموفيتش.

وكان سانتوس قد كشف سابقًا أن يوفنتوس الإيطالي أبدى اهتمامه بالتعاقد مع جورجينيو ، لكنه يدعي الآن أن موكله يمكن أن يلعب أيضًا مع أحد أندية ميلان والإنتر ونابولي وروما إذا قرر الرحيل عن تشيلسي، بينما أضاف أيضًا أن باريس سان جيرمان وبرشلونة أجروا محادثات في وقت سابق مع لاعب خط الوسط.

وأبلغ سانتوس موقع “توتوميركاتو” أن اللعب في دوري الدرجة الأولى الإيطالي حلم بالنسبة له وأن قلبه باقٍ هنا.

وأضاف: “كما هو الحال اليوم، يمكنه اللعب لأربعة أو خمسة أندية وهم ميلان والإنتر ويوفنتوس وروما ونابولي”.

وتابع: “هناك العديد من الأندية المهتمة به، في الماضي تحدثت إلى باريس سان جيرمان وبرشلونة”.

وواصل: “تظل الحقيقة، لا يمكننا فعل أي شيء الآن لأن تشيلسي غير مسموح له ببيع أو شراء أو تجديد العقود، وجورجينيو لديه عقد حتى يونيو 2023، بعد كأس العالم سنرى حول العمل على التجديد”.

منذ وصوله إلى تشيلسي قادمًا من نابولي في 2018، شارك جورجينيو في 179 مباراة في جميع المسابقات، وفاز بأربعة ألقاب كبرى بما في ذلك كأس العالم للأندية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى