الرياضة العالمية

برشلونة يتمسك باستمرار دي يونج ضمن صفوفه

أفادت تقارير أن برشلونة أزال فرينكي دي يونج من قائمة الانتقالات، حيث لم يعد الفريق الكتالوني مستعدًا لبيع لاعب خط الوسط.

ارتبط اللاعب الدولي الهولندي ارتباطًا وثيقًا بالابتعاد عن كامب نو الصيف الماضي، ويبدو أن مانشستر يونايتد يعمل على إحضاره إلى أولد ترافورد.

يُعتقد أن رواتب دي يونج الكبيرة، بالإضافة إلى قدرته على جذب رسوم نقل عالية، قد أدت إلى اتخاذ برشلونة قرار بيعه لتخفيف مشاكلهم المالية.

ومع ذلك، وفقًا لصحيفة “سبورت” الإسبانية؛ لم يعد الفريق الكتالوني يتطلع إلى تغيير الهولندي، حيث ينظرون إليه على أنه جزء أساسي من خططهم للمضي قدمًا.

ويزعم التقرير أن برشلونة يستعد لرحيل سيرجيو بوسكيتس العام المقبل ولن يكون مستعدًا لخسارة كل من الإسباني ودي يونج في نفس النافذة.

كافح الهولندي في البداية من أجل البدء في الأسابيع الافتتاحية لموسم 2022-23، لكنه كان لاعبًا مهمًا لبرشلونة مؤخرًا.

لعب لاعب خط الوسط 90 دقيقة كاملة في خمس من آخر ست مباريات في الدوري الإسباني، بينما ساهم بهدفين وصنع واحد في 17 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم.

شارك دي يونج النادي في 157 مناسبة منذ وصوله من أياكس في يوليو 2019، حيث ساهم بـ 15 هدفًا وقدّم 19 تمريرة حاسمة في هذه الفترة.

قال رئيس برشلونة خوان لابورتا مؤخرًا إنه لم يرغب أبدًا في بيع دي يونج خلال الصيف على الرغم من التكهنات المنتشرة حول مستقبله.

وقال لابورتا لقناة النادي التليفزيونية: “لم أرغب أبدا في بيع فرينكي دي يونج لأنه أحد الدعائم الأساسية لدينا، إنه أحد المواهب العظيمة، شاب ومدعوٌّ ليكون كما لو كان بالفعل أحد قادة الفريق”.

كان بايرن ميونيخ وتشيلسي أيضًا من بين الأندية التي تم ربطها بلاعب خط الوسط خلال الصيف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى