الرياضة العالمية

نكيتياه يرفض فكرة أنه بديل خيسوس.. ويسعى لإثبات أهميته مع أرسنال

أصرّ مهاجم أرسنال إيدي نكيتياه على أنه لا يريد أن يُنظر إليه كبديل لجابرييل خيسوس بعد هدفه في فوز أرسنال 3-1 على وست هام يونايتد.

يمكن للاعب البالغ من العمر 23 عامًا أن يتوقع قيادة هجوم ميكيل أرتيتا خلال الشهرين المقبلين بعد تعرض خيسوس لإصابة خطيرة في الركبة والتي تطلبت جراحة على هامش مشاركته في كأس العالم.

بدأ نكيتياه في المركز 9 لأرسنال في معركة البوكسينج داي في الدوري الإنجليزي الممتاز مع وست هام، حيث وضعت ركلة الجزاء التي سجلها سعيد بن رحمة للزوار في الشوط الأول.

قلب بوكايو ساكا وجابرييل مارتينيلي المباراة رأسًا على عقب لصالح أرسنال قبل أن يدخل نكيتياه في قائمة المسجلين ويضيف الهدف الثالث للجانرز.

وفي حديثه إلى أمازون برايم بعد المباراة، أكد نكيتياه أنه يريد أن يُنظر إليه على أنه أفضل نسخة لنفسه بدلاً من بديل خيسوس، قائلاً: “لست هنا لأحل محل البرازيلي”.

أضاف: “أريد أن أكون لاعبًا خاصًا بي، لكننا جميعًا نتمنى له التوفيق، وهناك ضغط في أي وقت تلعب فيه مع أرسنال، وأعتقد أن جميع اللاعبين كانوا على قدر المسؤولية اليوم، وكان من الجيد بالنسبة لي أن أكون متواجد وأساهم في التسجيل”.

تابع: “كنا مهيمنين للغاية، كنا نفتقر فقط إلى التمريرة النهائية، لكننا واصلنا التقدم وبمجرد حصولنا على واحدة عرفنا أننا سنحصل على المزيد”.

واصل: “هناك وحدة حقيقية واتصال مع الجماهير ونريد البناء عليها، ونريد الاستمرار في الدفع والانتهاء بأعلى مستوى ممكن، ونحن في حالة جيدة في الوقت الحالي”.

كان أرسين فينجر، مدرب أرسنال السابق، حاضراً للمرة الأولى منذ تنحيه عن منصبه في 2018، ويعتقد أرتيتا أن الفرنسي اختار اليوم المناسب للحضور ومشاهدة فريقه السابق.

قال أرتيتا عن نكيتياه في مؤتمره الصحفي بعد المباراة: “إنه فتى واثق حقًا، وإذا كانت لديه أي شكوك، آمل أن يمنحه هذا مزيدًا من الثقة فيما يفعله، واعتقدت أن أدائه كان جيدًا حقًا وفوق ذلك سجل هدفًا رائعًا، وكان بحاجة إليه، وكل مهاجم يحتاج إلى التسجيل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى