أهم الأخبارالرياضة العالمية

أيندهوفن يعلن توصله إلى اتفاق مع ليفربول بخصوص انتقال جاكبو

أكد أيندهوفن أنه توصل إلى اتفاق مع ليفربول على صفقة بخصوص المهاجم كودي جاكو.

مساء الإثنين، اندلعت أنباء عن توصل فريق المدرب يورجن كلوب للتعاقد مع اللاعب، البالغ 23 عامًا، والذي ارتبط ارتباطًا وثيقًا بالانتقال إلى مانشستر يونايتد.

حاول الشياطين الحمر التعاقد مع جاكبو وفشلوا في ذلك خلال الصيف، وكان من المتوقع أن يجددوا اهتمامهم في نافذة يناير أثناء بحثهم عن خليفة لكريستيانو رونالدو.

كان ساوثهامبتون ولييدز يونايتد يضغطان أيضًا للفوز بسباق اللاعب في أحدث فترة انتقالات، وكان من المتوقع أن يغادر أيندهوفن في عام 2023.

بعد تقارير عن توصل ليفربول إلى اتفاق لتوقيع جاكبو، أكد أيندهوفن الآن أن المهاجم الهولندي سوف ينتقل إلى الأنفيلد في يناير مقابل رسوم قياسية للنادي.

وجاء في بيان أن إيندهوفن وليفربول توصلوا إلى اتفاق بشأن الانتقال المقترح لكودي جاكبو، وسيغادر المهاجم البالغ من العمر 23 عامًا إلى إنجلترا قريبًا حيث سيخضع للإجراءات اللازمة قبل إتمام عملية الانتقال.

قال المدير العام مارسيل براندز: “كلا الناديين لا يصدران أي إعلان عن رسوم الانتقال، ولكن هذا انتقال قياسي لآيندهوفن، وأكملت إدارة آيندهوفن المفاوضات في البوكسينج داي ومنحت جاكبو الإذن بالسفر إلى إنجلترا”.

البيع القياسي الحالي للفريق الهولندي هو لوزانو، الذي غادر إلى نابولي في عام 2019 مقابل 45 مليون يورو (39,7 مليون جنيه إسترليني)، لكن يبدو أن ليفربول قد يدفع ما يصل إلى 50 مليون جنيه إسترليني.

يدعي تحديث منفصل من الصحفي فابريزيو رومانو أن الريدز سيدفعون رسمًا مقدمًا قدره 37 مليون جنيه إسترليني و13 مليون جنيه إسترليني كإضافات متعلقة بالأداء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى