الرياضة العالمية

ضربة جديدة لليفربول قبل مواجهة أرسنال في كأس الرابطة

أعلن نادي ليفربول أن بيب ليندرز مساعد مدير الفريق الأول، جاءت نتائج اختبار فيروس كورونا ايجابيًا.

كان المدرب البالغ من العمر 38 عامًا في حالة تأهب لمواجهة الريدز بالتعادل 2-2 مع تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز في بداية الأسبوع بينما كان يورغن كلوب في حالة عزل.

ومع ذلك ، يتعامل ليفربول الآن مع مجموعة جديدة من حالات فيروس كورونا وبيب ليندرز هو آخر من يتأثر بعد أن طلب النادي رسميًا تأجيل مباراة الذهاب في نصف نهائي كأس الرابطة مع أرسنال يوم الخميس.

وجاء في بيان على موقع ليفربول الرسمي: “يمكن لنادي ليفربول أن يؤكد أن ليندرز أعاد اختبارًا إيجابيًا لفيروس كورونا، مما يؤثر بشكل أكبر على استعدادات النادي لمواجهة كأس الرابطة يوم الخميس مع أرسنال.

وأضاف: “نتيجة إضافية، تم إلغاء المؤتمر الصحفي المقرر عقده هذا الصباح لمعاينة المباراة، وكان من المقرر أن يتولى مساعد المدير واجبات وسائل الإعلام قبل المباراة في مركز تدريب أكسا بدلاً من يورغن كلوب ، الذي يواصل عزله بعد أن اختبر إيجابية للفيروس الأسبوع الماضي”.

وتابع: “تولى المدرب البالغ من العمر 38 عامًا تدريب ليفربول مؤقتًا في مباراة الفريق على أرض تشيلسي في غياب كلوب وكان من المقرر أن يستمر في القيادة على استاد الإمارات يوم الخميس.

وتأتي نتيجة اختبار ليندرز بالإضافة إلى عدد من الحالات الإيجابية المشتبه بها بين اللاعبين والجهاز الفني لكرة القدم التي تم تسجيلها في وقت سابق يوم الثلاثاء، الأمر الذي أدى إلى إلغاء جلسة التدريب المقررة لليوم.

ونتيجة لتفشي وتعليق الاستعدادات، فضلاً عن أمراض وإصابات أخرى سجلت داخل الفريق؛ قدم النادي طلبًا إلى رابطة الدوري الإنجليزي لتأجيل مباراة الخميس مع أرسنال، مع أنباء النتيجة الإيجابية لليندرز بعد تقديم الطلب وما زالت نتيجة هذا الطلب معلقة.

وخسر ليفربول أليسون بيكر وجويل ماتيب وروبرتو فيرمينو بسبب الإصابة بكورونا قبل مواجهة تشيلسي ، في حين يغيب محمد صلاح وساديو ماني ونابي كيتا للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى