الرياضة العالمية

دي يونج يكذّب التقارير المنتشرة حول راتبه في برشلونة

انتقد لاعب خط وسط برشلونة فرينكي دي يونج الشائعات والأكاذيب التي انتشرت مؤخرًا بخصوص راتبه بعد ملحمة الانتقالات الصيفية التي تربطه بالانتقال إلى مانشستر يونايتد.

كان اللاعب، البالغ من العمر 25 عامًا، مرتبطًا بقوة بالانتقال إلى أولد ترافورد، لكن الصفقة فشلت لأنه أصر على رغبته في البقاء في كامب نو.

وسط مخاوفهم المالية، يُعتقد أن برشلونة حريص على التخلص من اللاعب الهولندي الدولي، الذي يُزعم أنه أحد أعلى اللاعبين ربحًا في النادي الذي يبلغ 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

أفيد خلال الصيف أن د يونج يُدين النادي بحوالي 17 مليون جنيه إسترليني من الأجور المؤجلة، وهو ترتيب تم الاتفاق عليه بشكل متبادل بين الطرفين في أعقاب جائحة فيروس كورونا.

ومع ذلك، تحدث دي يونج علنًا عن التكهنات المتعلقة براتبه وادعى أن الأرقام المنشورة في وسائل الإعلام كاذبة.

وقال الهولندي في تصريحات أبرزتها صحيفة “موندو ديبورتيفو”: “انتشرت أكاذيب وأكاذيب كثيرة حول راتبي، وفي كل سنة من السنوات الثلاث الأولى التي لعبت فيها هنا، قمت بخفض راتبي، وفي نهاية المطاف، تعود الأموال، وتأتي علاوة على راتبي العادي، لذا يبدو أن الأمر أكبر”.

أضاف: “أعتقد أن الكثير من الناس لا يفهمون هذا، لكن الأرقام التي تنشرها وسائل الإعلام خاطئة”.

أضاف دي يونج: “لا أعتقد أنني أفضل لاعب في برشلونة أجراً بعد ليونيل ميسي، الذي غادر العملاق الكتالوني للانضمام إلى باريس سان جيرمان الصيف الماضي”.

دي يونج متعاقد مع برشلونة حتى صيف 2026، لكن التكهنات لا تزال تدور حول خطوته المهنية التالية.

يُقال إن مان يونايتد يفكر في محاولة أخرى لضم لاعب خط الوسط في العام الجديد، في حين أن ليفربول هو أحدث نادٍ يُنسب إليه الفضل.

ومع ذلك، قال خبير الانتقالات فابريزيو رومانو أن دي يونج مصمم على البقاء في كتالونيا ولم يتغير شيء فيما يتعلق بمستقبله.

أضاف: “هذا الوضع يمكن أن يتغير فقط إذا قرر فرينكي بنفسه الرحيل، وركز ليفربول على أنواع مختلفة من اللاعبين”.

بدأ دي يونج خمس مباريات فقط من 11 مباراة خاضها مع برشلونة عبر الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، مع تفضيل أمثال بيدري وسيرجيو بوسكيتس وجافي أمامه من قبل المدرب تشافي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى