الرياضة العالمية

لويس ساها يهاجم تين هاج ويؤكد أن كريستيانو رونالدو مقاتل من طراز فريد

تعرض إريك تن هاج لانتقادات بسبب “عدم احترامه” لكريستيانو رونالدو مرة أخرى، من قبل أحد زملائه السابقين في مانشستر يونايتد.
لم ينجح رونالدو في العثور على عرض مناسب هذا الصيف بعد أن أوضح ليونايتد أنه يريد مغادرة النادي، وظهر قبل بداية الموسم في وقت متأخر عن بقية الفريق.
ومنذ ذلك الحين، استخدم تين هاج النجم الدولي البرتغالي بشكل متقطع، حيث أصر المدرب الهولندي على أنه يحتاج إلى وقت لاستعادة لياقته الكاملة.
بدأ رونالدو مباراتين فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، بما في ذلك التعادل 0-0 مع نيوكاسل يوم الأحد، لكن حتى تلك المباراة أظهرت “عدم احترام” المدرب لمهاجمه ، بحسب لويس ساها.
أخبر ساها “سبورتس” عبر صحيفة “ميرور”: “رونالدو لم يُحترم، لم أتفق بشكل كامل مع إدارة تين هاغ، أستطيع أن أفهم سبب انزعاج رونالدو بعد مباراة نيوكاسل لأنه رغم ثقته في نفسه للتسجيل، إلا أنه لم يكن محظوظًا وفعالًا مؤخرًا ،  وهذا يحدث، ويحتاج الناس إلى إدراك أنه ليس إنسانًا آليًا.
وأضاف: “رونالدو مقاتل من طراز فريد، لا يوجد أحد أفضل منه عندما تكون تحت ضغط لتسجيل أهداف مهمة، لقد فعل ذلك العام الماضي وليس هناك سبب يمنعه من الاستمرار في هذا الموسم، لم أر أي إشارة جسدية تظهر أنه يتراجع “.
وشدد على أن إصرار المدرب على إخراج الدون في المباراة الأخيرة حرم الشياطين الحمر من هدفين مؤكدين كان بإمكان رونالدو تسجيلهما بسهولة لو بقي في الملعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى