الرياضة العالمية

سواريز يكشف موقفه من التجديد لبرشلونة

أعرب لويس سواريز مهاجم نادي برشلونة الإسباني، عن أنه لا يمانع انتقال لاوتارو مارتينيز نجم إنتر لصفوف الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال سواريز لصحيفة “موندو ديبورتيفو”، حول رغبة ناديه برشلونة في التعاقد مع لاوتارو ونيمار خلال الصيف المقبل، إنه من الصعب الحديث عن اللاعبين اليوم نظراً لما يمر به العالم في أزمة كورونا، مضيفًا أن بكل تأكيد يعلم القيمة التي يقدمها لاعب مثل نيمار بالملعب وفي غرفة ملابس الفريق.

وأضاف سواريز أن لاوتارو ينمو كثيراً في إيطاليا، ولديه تحركات مذهلة وتعكس مدى روعته، وارتباط النادي بلاعبين من نوعيته أمر يشجع على الشعور بالسعادة لمساعدة الفريق.

وأشار سواريز إلى أن المنافسة أمر صحي بأي فريق، وتساعد الجميع على القتال من أجل اللعب بصفة أساسية لتعزيز حظوظ النادي.

وحول مستقبله مع برشلونة، أكد النجم الأوروجوياني، أنه لا يعرف أي شيء في الوقت الحالي، وأن أقل ما يفكر فيه الآن هو المستقبل بسبب الحالة التي يمر بها العالم، مشيرًا إلى أنه بكل تأكيد سيأتي الوقت للجلوس مع النادي الذي تربطه به علاقة جيدة.

وحول تخفيض الرواتب في برشلونة، أكد سواريز أن هناك عدم ارتياح لجميع أعضاء الفريق، بسبب بعض الأشياء غير الصحيحة التي تم تداولها، حول عدم سعادة اللاعبين ورفضهم الخصم المالي، مشيرًا إلى أنه في الحقيقة الجميع كان يريد مساعدة النادي في الوضع الذي يمر به.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى