الرياضة العالمية

سولشاير يصف صفقة فاران بأنها إضافةٌ مهمةٌ لمانشستر يونايتد

وصف أولي جونار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، الفرنسي رافائيل فاران بأنه صفقة مهمة، حيث وافق الشياطين الحمر على صفقة للتعاقد مع قلب الدفاع من ريال مدريد.

من المتوقّع أن يخضع اللاعب، البالغ من العمر 28 عامًا، لفحص طبي مع الشياطين الحمر، الأسبوع المقبل، قبل الظهور الأول المحتمل ضد إيفرتون في المباراة الودية الأخيرة للفريق في الصيف.

وفي حديثه بعد التعادل 2-2 يوم الأربعاء مع برينتفورد، قال سولشاير إنه لا يطيق الانتظار للترحيب باللاعب الفرنسي الدولي في أولد ترافورد، بينما أشاد النرويجي أيضًا بطموح النادي لإنفاق 73 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع جادون سانشو من بوروسيا دورتموند.

ونقلت صحيفة “مانشستر إيفننج نيوز” عن سولشاير قوله: “بالطبع، سعيد للغاية لأننا تمكنا من الحصول على صفقة مع ريال مدريد، ويجب أن يكون الكشف الطبي على ما يرام، إنه إضافةٌ قويةٌ، وإنه لاعب تابعناه لسنوات عديدة”.

وأضاف: “أنا سعيدٌ للغاية بضمّ اللاعبيْن “سانشو وفاران” ويظهر النادي الطموح مع أحد أكثر المهاجمين الشباب إثارة في كرة القدم العالمية وواحد من أكثر لاعبي الدفاع احترامًا في العالم وأحد المدافعين الأكثر فوزًا في العالم، بوجودهما لدينا طرق مختلفة للعب أيضًا”.

يمكن أن يخوض كل من فاران وسانشو أول مباراة تنافسية لهما مع مانشستر يونايتد في مباراتهما الافتتاحية للدوري الممتاز 2021-22 ضد ليدز يونايتد في أولد ترافورد في 14 أغسطس.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى