الرياضة العربية

سيرجي أورييه أفضل لاعب في مباراة كوت ديفوار وجنوب إفريقيا

حصل اللاعب سيرجي أورييه، نجم منتخب كوت ديفوار، على جائزة أفضل لاعب في مباراة منتخب بلاده أمام نظيره الجنوب أفريقي، والتي أقيمت بينهما مساء اليوم الاثنين على ملعب السلام ضمن منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 بمصر.

وحقق منتخب أفيال كوت ديفوار فوزا صعبا على أولاد جنوب أفريقيا بهدف دون رد أحرزه جوناتان كودجيا في الدقيقة 64 من عمر اللقاء ليقود فريقه لحصد أول ثلاث نقاط.

 

 

وأعرب أورييه، عن سعادته بجائزة أفضل لاعب في المباراة، قائلا: “حققنا فوزا مهما بالنسبة لنا خاصة أن يأتي بعد فترة من عدم قدرة الفريق على تحقيق الفوز في المباراة الافتتاحية”.

ولم ينجح المنتخب الإيفواري في تحقيق الانتصار خلال أولى مبارياته بآخر نسختين من أمم إفريقيا، إذ يعود آخر فوز له إلى نسخة 2013 حين تغلب على توجو (2-1).

وأضاف ظهير توتنهام الإنجليزي: “لقد كنا في أفضل حالاتنا، وتمكننا من اللعب بشكل جماعي، وأصابنا الإرهاق في نهاية اللقاء، كان هدفنا الحصول على النقاط الثلاث، وقد تحقق لنا ما نريد” .

وتابع: “كان من المهم أن نفوز بالمباراة، ولدينا بضعة أيام نستعد فيها للمواجهة المهمة والمرتقبة أمام المغرب، وسوف نحاول أن نستمر في إرضاء جمهورنا حتى النهاية حيث إننا نأمل في الذهاب بعيدا في هذه البطولة”.

ويحتل الأفيال صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط بالتساوي مع منتخب المغرب صاحب نفس الرصيد فيما يتقاسم منتخبي جنوب أفريقيا وناميبيا المركزين الثالث والرابع بدون رصيد من النقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى