الرياضة العالمية

سيلتا فيغو يستقبل ريال مدريد في بالايدوس في مباراة البحث عن أول فوز بالليجا

يحل ريال مدريد ضيفًا الليلة على نظيره سيلتا فيجو على ملعب “بالايدوس”، ضمن الجولة الثانية من  الدوري الإسباني، وتقام المباراة  في تمام الساعة العاشرة.

ويسعى ريال مدريد، إلى استمرار سلسلة الانتصارات في رحلة الحفاظ على لقبه هذا الموسم، بعد أن توج بالدوري الإسباني الموسم الماضي  للمرة الـ 35 في تاريخه.

في الجولة الأولى من الدوري الإسباني الموسم الحالي، كان ريال مدريد تمكن من قلب تأخره أمام مضيفه ألميريا العائد حديثاً إلى الدرجة الأولى بعد غياب دام 7 سنوات، إلى فوز 2-1،بينما تعثر سيلتا فيجو بالتعادل أمام إسبانيول، على ملعبه “بالايدوس”، بهدفين لكل منهما.

ويعتمد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، على نفس المجموعة ، خصوصًا في منطقة وسط الملعب، بعد أن خرج البرازيلي كاسيميرو الحسابات لبدء رحلة جديدة  بعيدًا عن الملكي، وتحديدًا مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأكد كارلو أنشلوتي خروج  البرازيلي كاسيميرو من قائمة نادى ريال مدريد قبل مواجهة سيلتا فيجو، قائلا خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة :” لم أقنع كاسيميرو بشيء  لقد ساهم كثيرًا بالفريق ولكنه الآن يريد تحديًا جديدًا، وكنت قد تحدثت كثيرًا نعم لكنها رغبة لا يُمكنك فعل شيء،  أتمنى له كل التوفيق”.

وأضاف: ” لدينا بدائل لكاسيميرو مثل تشواميني وتونى كروس وكامافينجا، ولا يوجد أحد يتمتع بخصائص كاسيميرو حتى الآن منهم ، لكنك لست بحاجة إلى أن تملك لاعب بخصائصه بمجرد رحيله ، وكان قد لعب بيرلو معي بنفس مركزه إنه أشبه بخصائص تشواميني أكثر من كروس ، لكن أيضاً يُمكنهم اللعب بهذا المركز.”

من جهته، يأمل سيلتا فيجو  أن تكون مباراة الليلة هي البداية الحقيقية للفريق بالليجا بالاستفادة من عاملي الأرض والجمهور للفوز على الميرنجي ومن أجل أول ثلاث نقاط بالدوري.

ويحتل ريال مدريد المركز الرابع بالدوري الإسباني، خلف فياريال المتصدر وأتلتيكو مدريد الوصيف وريال بيتيس صاحب المركز الثالث، بفارق الأهداف، حيث يملك كل فريق 3 نقاط في رصيده بعد انتهاء  الجولة الأولي، في حين يحتل سيلتا فيجو المركز التاسع برصيد نقطة واحدة فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى